زواج صابرين من عامر الصباح

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

جونغكوك من BTS على غلاف مجلة Dazed

ET بالعربي | 12 سبتمبر 2023
جونغكوك - صورة من حساب Dazed على إنستقرام

جونغكوك - صورة من حساب Dazed على إنستقرام

"تجاوز توقعات الجميع!" جونغكوك يكسر جميع القيود ويتجاوز الحواجز في طريقه ليصبح أول ايدول" كوري يظهر في “DAZED”، "Jungkook يؤكد مرة أخرى للعالم أنه لا يقف عند حدود الموسيقى وإنما يعبّر عن نفسه بأساليب مبتكرة …." وغيرها من تعليقات الآرمي بعد تصدر جونغكوك غلاف مجلة Dazed.

جونغكوك

جونغكوك الذي يتصدّر اسمه حالياً الترند العالمي على تويتر فتح قلبه في حواره مع Dazed UK لخريف 2023 وهو أول فنان كيبوب في التاريخ يظهر علي غلاف المجلة الأصلية.

تحدث عن علاقته مع الارمي وعن أهمية التفاعل المتبادل بين الفان والفنان لكي ينجح بأن يكون مغنيًا مشهورًا وقال : "عليك أن تعطي الحب وتقبله.. لكنني سأسأل الآرميز : لماذا ترسلون الكثير من الحب؟ لماذا تحبونني ؟ أعتقد أنني حاولت جاهداً أن أتلقى الحب وأنا لا أعتبر كل هذا الحب أمرًا مفروغًا منه …"

وتابع : " الآن ومع مرور الوقت ، أنا ممتن لهذا الحب والدعم من المعجبين .. وأريد أن يكون هؤلاء الأشخاص أكثر ثقة بسببي، وهذا ما يجعلني أن أبذل قصارى جهدي"

⁠وفي حديثه عن نفسه.. قال أنه بعد أن اكتسب بعض الثقة بالنفس ، أصبح أكثر قدرة على استبعاد الأفكار غير الضرورية، مضيفا "أعتقد أنني نوع من الأشخاص الصادقين والصريحين حول مشاعرهم .. أنا أتغير بسرعة، يجب أن أفعل الأشياء التي أريد القيام بها حاليًا .”

كما أكد أنه منذ أن تغير وجد الكثير من السمات الإيجابية والقبول والتصالح مع الذات . وابتعد عن الخوض في الفرص الضائعة وإلقاء اللوم على نفسه والتفكير في "لماذا لم أتمكن من القيام بذلك عندما كنت قادراً على ذلك؟"..

وكان أكثر تعليق لافت له "بالنسبة لي .. لست ذلك المغني الذي تخيلته لنفسي حتى الآن، ولهذا أطمح للأعلى.. "

جونقكوك

يعتبر أن أغنية I Need U أحتاجك (2015) ، أول أغنية منفردة من فرقة BTS ، هي أجمل لحظة في الحياة ويراها نقطة انطلاق مهمة نحو النجومية.

وعلى موقع يوتيوب ، شوهد فيديو لـ جونغكوك مع الممثلة الكورية الجنوبية هان سو هي، 39 مليون مرة في يوم واحد.

يذكر أنه وصل الى نيويورك لحضور حفل Vmas، وأيضًا اختير ليكون النجم الرئيسي لمهرجان المواطن العالمي  Global Citizen Festival لعام 2023، وهو حفل خيري أمريكي واسع النطاق من المقرر عقده هذا الشهر، وتنظمه منظمة المواطن العالمي، وهي مجموعة مدنية دولية مقرها نيويورك. ويقام المهرجان سنويا منذ عام 2012 لرفع مستوى الوعي بالقضايا العالمية، مثل الفقر المدقع والجوع وتغير المناخ.

وستقام نسخة هذا العام يوم 23 سبتمبر في سنترال بارك بمدينة نيويورك.