ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

جونغكوك من BTS يتصدر الترند في عيد ميلاده الـ 25

ET بالعربي | 31 أغسطس 2022
عيد ميلاد جونغكوك تهنئة BTS

عيد ميلاد جونغكوك تهنئة BTS

يحتفل جونغكوك Jung Kook أصغرأعضاء فريق BTS اليوم بعيد ميلاده الـ 25، وبهذه المناسبة تصدر اسمه الترند عالميًا، وتفاعل الملايين من الأرمي مع الخبر، وشاركوا مقاطع فيديوهات له من الأغاني واللقاءات، وصورًا مميزة له مُتمنين له عيد ميلاد سعيد.

BTS

شارك حساب فريق BTS تهنئة خاصة لعضو فريقها جونغكوك عبر تويتر، وشارك صورته وهو يحمل كعكة عيد الميلاد، وعلق عليها بهاشتاغ "عيد ميلاد جونغكوك" باللغة الكورية.

نشر حساب جائزة World Music Awards عبر تويتر، صورة جونغكوك مع تهنئة " عيد ميلاد سعيد لعضو فريق BTS الرائعة والموهوبة للغاية Jungkook ، أول عازف منفرد K-Pop ذكر يتم ترشيحه في تاريخ VMAs وأول عازف K-Pop منفرد للوصول إلى 200M Spotify Streams في 61 يومًا فقط مع أغنية LeftandRight".

في وقت سابق شارك حساب BTS على تويتر صورة جديدة لـ جونغكوك Jung Kook مع تعليق "أنا ، أنا ، و جونغكوك"، حصلت الصورة الغامضة على الكثير من ردود فعل الجمهور ، الذين شبه بعضهم ظهوره بمظهر روبرت باتينسون في دور (إدوارد كولين) في سلسلة توايلايت Twilight.

منذ أسابيع تصدر أيضًا اسم جونغكوك الترند بعد تعاونه مع تشارلي بوث Charlie Puth بأغنيته Left and Right مما جعله يكون ثاني نجم K-Pop منفردـ وتصدرت أغنيته قائمة بيلبورد هوت 100 لأسابيع؛ حيث حافظت على بقائها في المرتبة 51 من ضمن 100 أغنية لأكثر الأغاني شعبية في الولايات المتحدة.

من المعروف عن جونغكوك، أنه موهوب ومحبوب ومتعدد المهارات، وقبل عام أضاف إنجازاً آخر إلى قائمة إنجازاته، حيث تخرج من الجامعة الإلكترونية العالمية بأعلى مرتبة شرف، وهي "جائزة الرئيس"، كان "جونغكوك" طالباً في قسم البث والترفيه بالجامعة.