وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

جونغكوك وآر ام وفي وجيمين إلى التجنيد الإجباري في ديسمبر

ET بالعربي | 22 نوفمبر 2023
جونغكوك وآر ام وفي وجيمين - صورة من حساب BIGHIT MUSIC  على انستقرام

جونغكوك وآر ام وفي وجيمين - صورة من حساب BIGHIT MUSIC على انستقرام

في خبر متداول بكثرة اليوم الأربعاء ، أعلنت وكالة BigHit Music التابعة لـ BTS أنه بعد جين وشوقا وجي-هوب، يتجه RM وJimin وV وJungkook أيضًا نحو التجنيد العسكري.

وجاء في بيان الشركة الذي شاركتها اليوم 22 نوفمبر ما معناه : “نود اعلامكم أن ار ام و جيمين وڤي و جنغكوك قد بدأوا عملية التجنيد العسكري. ويستعد الفنانون لأداء واجباتهم في الخدمة العسكرية. وسنبلغكم بالمزيد من التحديثات في الوقت المناسب.."

طبعاً ، شكّل الخبر صدمة للارمي حيث علق أحدهم "أنا حزين لأن جون وتاي وجيمين وجي كيه يتجندون ولكن تذكر أن هذا هو نهاية عصر إشعار التجنيد في بيغهيت". ونشر آخر بملاحظة أكثر تفاؤلًا، "الإعلان التالي لـ "مرحبًا، هذه موسيقى بيغ هيت" سيكون هو إنهاء جين لخدمته". كتب آخر: "الشركة غريبة حقًا لإعلانها عن التجنيد مباشرة بعد الحفلات الموسيقية". وكتب مستخدم آخر بتفاؤل: "إنه مجرد إشعار مسبق، لا يزال لدينا الكثير من الوقت معًا".

bts

بالنسبة للمبتدئين، من المفترض أن يخدم جميع الرجال الكوريين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و28 عامًا بشكل إلزامي في الخدمة العسكرية لمدة 20 شهرًا. جين وجيهوب، اللذان بدأوا تجنيدهما العسكري العام الماضي، سيختتمان نفس الشيء في عام 2025.

جيهوب من bts

وبدأ شوقا تجنيده العسكري في وقت سابق من هذا العام. بينما كان جميع أعضاء BTS يطلقون مشاريع فردية قبل تجنيدهم، فمن المتوقع أن تعيد الفرقة تجميع صفوفها في عام 2025.