وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

جونغكوك يتصدر الترند بعد إصابته بكوفيد 19

ET بالعربي | 29 مارس 2022
جونغكوك من BTS بالشعر الأزرق ويتصدر الترند

جونغكوك من BTS بالشعر الأزرق ويتصدر الترند

تصدر اسم جونغكوك من فرقة BTS الترند على تويتر بأكثر من مليون و30 ألف تغريدة في العالم وفي الإمارات تصدر الترند بنحو 13 ألف تغريدة، وذلك بعدما تبين أنه مصاب بكوفيد 19 لحظة وصوله إلى لاس فيغاس، وذلك بعدما أبلغت وكالة Big Hit Music آرمي الفرقة اليوم الثلاثاء.

إذ عند الانتقال إلى منتدى مجتمع المعجبين Weverse، قالت وكالة "بيغ هيت ميوزيك" ان اختبار Jungkook كان سلبياً في كوريا الجنوبية ولكنه عندما انتقل إلى الولايات المتحدة من أجل سلسلة حفلات ومنها مشاركة الفرقة بحفل الغرامي شعر بانزعاج بسيط في حلقه فخضع لاختبار في الولايات المتحدة تبين أن نتيجته إيجابية وذلك يوم أمس الاثنين.  

جونغكوك

وتأتي إصابة جونغوك قبل أيام من حفل توزيع جوائز الغرامي الذي سيشارك فيه فريق BTS، وقالت الوكالة في بيان إن مشاركة جونغكوك في الجدول الزمني في الولايات المتحدة سيتم تحديده وفقاً لإجراءات كوفيد 19 المحلية، كما أن هناك نقاش مع منظمي حفل توزيع الجوائز، ولغاية الآن من غير الواضح ان كان جونغكوك سيشارك في الغرامي أم لا.

جونغكوك

ويخضع جونغكوك حالياً للحجر الصحي، وكشفت الوكالة بأن العضو الأصغر في فرقة BTS حالياً لا يعاني من عوارض قوية وتقتصر عوارضه على التهاب خفيف في الحلق، وبالتالي ستتم مراقبة صحته باهتمام أثناء الحجر الصحي.

وكان أعضاء الفرقة قد انتقلوا إلى لاس فيغاس يوم أمس الاثنين وهم RM، جين، شوغا وجيمين وV ولكن جونغكوك وصل قبلهم بأيام، كما أن J- Hope يخضع حالياً للحجر الصحي أيضاً.

وعلق الآرمي على حالة جونغكوك الصحية، وكتب أحد المستخدمين بما معناه "نتمنى أن يتعافى كل من جونغكوك وهوبي بسرعة، أحبهما كثيراً".

جونغكوك

من ناحيته شارك جونغكوك تسجيل صوتي على خاصية الستوري على صفحته على انستغرام، طمأن فيه الفانز وقال فيه بما معناه "أنا بخير، لا أشعر بشيء كثير".

جونغكوك

وعلق أحد المغردين على تسجيله بما معناه بأن "جونغكوك يرسل لنا تسجيلاً وطمأننا بأفضل طريقة ممكنة". وكتب آخر "جونغكوك أنت أسهل شخص يمكن أن نحبه".

هذه التعليقات وغيرها تمنت له الصحة وأن يتعافى بسرعة، كما أشادوا بالطريقة التي طمأن فيها الآرمي عن صحته.