مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

جونغكوك يوجّه تحية لـ مايكل جاكسون في Standing Next To You

ET بالعربي | 03 نوفمبر 2023
جونغكوك -صورة معدلة من السوشيال ميديا

جونغكوك -صورة معدلة من السوشيال ميديا

" مذهل كيف يمكن لـ جونغكوك أن يستوحي رقص مايكل جاكسون بشكل متقن"، "أشعر بالصدمة من قدرته على تقليد حركات مايكل"، "جونغكوك يجيد حركات الرقص بشكل استثنائي" هذه بعض من تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا بعد الأداء الراقص لـ جونغكوك في فيديو أغنيته المصورة التي حملت عنوان Standing Next To You والذي استلهمه من تصاميم لرقصات الراحل مايكل جاكسون.

جونغكوك

وأعرب الجمهور عن إعجابهم بخطوته، مشيدين بالأداء الرائع الذي قدمه، حيث شبهوا أداء Jungkook بنفس أداء الراحل في أغنية the way you make me feel.

جونغكوك

جونغكوك هو مايكل جاكسون هذا العصر

الجمهور أطلق لقبًا جديداً على جونغوك بعد جديده اليوم "جونغوك هو مايكل جاكسون العصر". وتوقع البعض من الجمهور أن الأغنية ربما هي مشروع كبير لتكريم مايكل وهي من الاغاني التي كتبها وكان يريد أن  يغنيها ولم يستطع فعل ذلك وتم التعديل عليها لتناسب جونغوك".

وقام الجمهور بمقارنة الأداء الراقص للراحل مايكل وبين ما قدمه جونغكوك عى المسرح، حيث ظهر التشابه واضحا في أداء الرقصة والتحرك على المسرح.

<iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/UNo0TG9LwwI?si=yDE577WTnT-fDYRB" title="YouTube video player" frameborder="0 allow="accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture; web-share" allowfullscreen></iframe>

وبالعودة إلى الفيديو كليب، جونغكوك يرقص بداية ببطء في نفق مضاء بأضواء ذهبية مرادفة لعنوان ألبومه Golden، تطارد كلماته أحيانا الفتاة الغامضة وأحيانا تدور حولها ، ويقول ما معناه بالعربية " سننجو من اختبار الزمن..لا يمكنهم إنكار حبنا.. لا يمكنهم تقسيمنا."بعد تسلسل النفق ، يأخذ جونغكوك صورة رمزية لمايكل في سترة أنيقة مزينة بشرابات معدنية.

ويعود لينهي الفيديو الموسيقي برقصة على المسرح حيث يقف أخيرا بجانب فتاته الغامضة.

Golden أول البوم منفرد لـ جونغكوك

يعتبر Golden  أول ألبوم منفرد لجونغكوك صدر يوم الجمعة في 3 نوفمبر، وتصدّر اسمه الترند العالمي؛ بالاضافة الى اسم مايكل جاكسون أيضًا، وذلك بعد آلاف التغريدات التي علقت على فيديو جونغكوك.

تعاون جونغكوك مع فنانين عالميين مثل إيد شيران، شون مينديز، وفرقة الهيب هوب الإلكترونية "ماجور ليزر" وكذلك مايكل تاكر، ديفيد ستيوارت، بليك سلاتكين، لاتو، جاك هارلو، ودي جي سنيك.