ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

هاندا ارتشيل شريكة باريش أردوتش في بطولة فيلم حب آخر

عودة نجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لمزاولة نشاطهم الفني

يسرا مستعدة لتتعاون مع محمد رمضان ومي عمر

جوني ديب أمام المحكمة "لم أضرب أمبرد هيرد ولم أضرب امرأةً في حياتي"

ET بالعربي | 20 أبريل 2022
جوني ديب

جوني ديب

في جديد دعوى التشهير التي رفعها جوني ديب ضد أمبر هيرد، وقف جوني أمام المحكمة في فيرجينيا ليدلي بشهادته التي استغرقت 3 ساعات يوم أمس الثلاثاء.

وتحدث جوني عن ادعاءات أمبر عن العنف المنزلي وتاريخه مع الإدمان وعلاقتهما، وأكد أن هدفه هو الحقيقة. كما أشار إلى الخسائر التي تسببت بها مزاعم طليقته، التي وصفها بالشنيعة والمزعجة والتي لا تستند إلى أي من أنواع الحقيقة".

وتطرق خلال شهادته إلى كيفية تأثير ادعاءات أمبر سلباً على حياته المهنية، وأوضح "انه لأمر غريب جداً، أنه يوم ما أنت سندريلا ان صح التعبير ثم في 0.6 ثانية تتحول إلى Quasimodo أو أحدب نوتردام".

Embed from Getty Images

ولفت إلى أنه يريد تبرئة اسمه ليس فقط من أجله ومن أجل أولاده بل من أجل كل شخص يعرفه من أكثر من ثلاثة عقود في عالم صناعة الأفلام.

ويطالب جوني ديب في دعوى التشهير 50 مليون دولار كتعويض مهني ونفسي.

واعترف خلال كلمته إلى أنه حصل جدالات كثيرة بينه وبين أمبر، ولكن لم يضربها قط "لم أصل بنفسي أبداً إلى نقطة ضرب السيدة أمبر بأي شكل من الأشكال، ولم أضرب أي امرأة في حياتي".

Embed from Getty Images

وتطرق جوني ديب إلى علاقة والديه المضطربة والتي تخللها إهانات لفظية وجسدية، كما كشف إلى أنه اختبر للمرة الأولى مواد خاضعة للرقابة وتحديداً أدوية والدته وهو في الحادية عشرة من عمره بهدف الهروب من الواقع الفوضوي الذي كان يعيشه.

وكانت المحاكمة قد انطلقت الأسبوع الماضي في فرجينيا، وهي الفرصة الأولى لجوني التي أتيحت له للحديث عن القضية من وجهة نظره.

Embed from Getty Images

وتابع متحدثاً عن بداية علاقتهما "ما أتذكره بأنها كانت جيدة جداً لدرجة يصعب تصديقها. كانت منتبهة، محبة، ذكية، مرحة وكانت متفهمة. كان لدينا الكثير من الأشياء المشتركة. ثم بدأت الأشياء تتغير أو بدأت تظهر عن نفسها".

وأضاف بأن اتهامات الصحافة له بأنه معنف ليست حقيقية.