بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

جوني ديب يغادر مجبراً سلسلة أفلام "Fantastic Beasts"

ET بالعربي | 06 نوفمبر 2020
جوني ديب بدور Grindelwald في سلسلة أفلام Fantastic Beasts

جوني ديب بدور Grindelwald في سلسلة أفلام Fantastic Beasts

يبدو أن سلسلة الأزمات التي يمر بها جوني ديب في الآونة الأخيرة لم تصل إلى نهايتها بعد، فبعد أيام قليلة على خسارته لقضية "التشهير" التي رفعها ضد جريدة ذا صن، كشف منذ قليل في بيان له على أنستغرام إنسحابه نهائياً من سلسلة أفلام "Fantastic Beats" بطلب من الشركة المنتجة Warner Bros.

وتقدم جوني في بداية رسالته بالشكر للداعمين له وكتب "أولاً، أودّ أن أشكر كل من ساندوني بدعمهم وولائهم... لقد تأثرت فعلا بالرسائل التي تحمل الكثير من الحب والقلق في الأيام القليلة الماضية".

لينتقل بعدها إلى موضوع إستقالته من السلسلة فقال "أود أن أخبركم بأن شركة Warner Bros قد طلبت مني الإستقالة من دور Grindelwald في Fantastic Beasts وقد أحترمت طلبهم ووافقت عليه".

وعلّق في نهاية البيان على الحكم الأخير في قضيته "وأخيرًا، أود أن أقول أن الحكم الصادر عن المحكمة في المملكة المتحدة لن يغير كفاحي لقول الحقيقة وأؤكد أنني أخطط للاستئناف"، وواصل "إرادتي لا تزال قوية، وأنا عازم على إثبات أن المزاعم الملفقة ضدي غير صحيحة. لا يمكن حصر حياتي الشخصية ومسيرتي المهنية في  هذه الفترة من الزمن".

وبدورها أكدت Warner Bros خبر الإستقالة، وقالت أنه سيتم إعادة صياغة دوره في الجزء الثالث للفيلم الذي من المفترض عرضه في 2022.