زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

جون سينا يعيد نشر إسم الفنان السعودي عبدالملك ببوست جديد

ET بالعربي | 22 فبراير 2021
جون سينا

جون سينا

شارك جون سينا، بوست عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، لصورة تحمل إسم عبدالملك، وهو فنان ومصمم غرافيك سعودي، وذلك بعد أن فشل سينا، في ذكره عندما أعاد نشر صورة من تصميمه في وقت سابق من اليوم.

جون سينا

جون سينا وهو أكبر نجم مصارعة في جيله، عادةً ما يشارك صوراً خالية من التعليقات على منصة التواصل الإجتماعي إنستغرام، وأحياناً يكون معناها واضحاً، وبعضها يكون مضحكاً. 

في مساء يوم الأحد، شارك سينا تعديلاً لرون Killings، المعروف باسم مصارع WWE R-Truth، في زي صانع السلام سينا، مزحة عن حقيقة أن Cena هو بطل طفولته ، على الرغم من كونه أصغر منه بست سنوات.

جون سينا

 كانت المشكلة، مع ذلك، أن سينا ​​اقتطع اسم الفنان من البوست، وهو الفنان السعودي ومصمم الغرافيك عبدالملك، الذي لديه عدد كبير من المتابعين عبر الإنترنت بسبب صوره الفكاهية وفنه الأصلي، بالإضافة إلى عمله كمصمم رسمي للمصارعة  الأسطورة كريس جيريكو، يعمل حاليًا لدى All Elite Wrestling.

 كان عبد الملك منزعجًا من حذف اسمه من البوست، فعلق عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، والذي يتابعه عليه أكثر من 41 الف متابع، "كل ما أعرفه هو أن المرة المقبلة التي أحضر فيها إحدى مبارياتك، سأقوم بترديد ***** لقص شعاري".