وزارة الآثار المصرية تكشف حقيقة إغلاق أبو الهول عينيه

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

سوشانت راجبوت يثير الجدل بعد عامين على وفاته

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

أنغام تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بريتني سبيرز تُعلن عن تعرضها للإجهاض

أنغام تجري عملية جراحية عاجلة

أين تتواجد هيفاء وياسمين ونسرين في هذه الفترة؟

جويل مردينيان تطلق eyecandy وتكشف لـ ET بالعربي عن خط المكياج الذي سيحمل إسمها

ET بالعربي | 10 مارس 2021

جويل مردينيان-صورة من انستغرام

كشفت جويل مردينيان لـ ET بالعربي عن إطلاق خط مكياج يحمل إسمها العام المقبل على هامش حفلها الذي أقيم يوم أمس في دبي، والذي كان مخصصًا للاحتفال بإطلاقها  مجموعة عدسات ملوّنة EYECANDY .

وقالت جويل "المكياج كان أول شغلة طبيعية أن أعملها باسمي كوني خبيرة تجميل بدأت هكذا على mbc ، وقدمت برنامجًا لإظهار مهاراتي وأقوم بلوكات جديدة للسيدات".

وتابعت "كونني حريصة جدا على الكواليتي الميك آب أصعب من أن أطرح حمرا وماسكارا وآي لاينر وبودرة وفاونديشن وكلهم رائعين ولا أقبل بشيء أن يكون روعة والمنتج الآخر لا يكون بالروعة نفسها".

وتحدثت جويل عن مجموعة eyecandy  للعدسات اللاصقة وقالت "العدسات اللاصقة هي نفس الكواليتي ولكن أختار ألوان مختلفة مع هدف ورؤية معينة، والمكياج أصعب بكثير، وأنا لا أقدم أي شيء أخاف على اسمي وهو أهم من أن آخذ أي مخاطرة، وعندما يحصل الوقت الصح فأكيد سأطلق خط المكياج الخاص بي، وفي حال لم يحصل فالله يكون لا يريد".

ونفت جويل قيام إحدى الفنانات بارتداء عدسات eyecandy، وتمنت من الجميع تجربتها لأنهن سيعشقنّ الألوان "، موضحة في هذا الإطار، أنها طلبت الأفضل لأنني أريد الأفضل وأنا اليوم أضع كل شيء بقلب هذا المنتج كي يصبح الزبائن أوفياء لـ eyecandy وأريد للبراند أن تقف على رجليها وأعطيها أساس كي تستمر ، ولا يهمني أن أربح اليوم وبعدها لا، ما يهمني هو الربح بعد 10 سنوات.

وعبرت جويل عن فخرها وسعادتها اليوم بولادة براند eyecandy، كاشفة أنها بدأت قصتها في أول يوم من الحجر الصحي عندما توقف كل البيزنس والواتسآب والايمايلات، ووجدت الوقت لتحقيق هذا الحلم".

 وقالت "منذ 3 سنوات أقول أريد أن أعمل lenses ولم يكن لديّ الوقت الكافي، خصوصا أنه لديّ أيضا كلينيكا جويل وجويل باريس وميزون دو جويل ، والأولاد وبرنامجي فكان هذا الشيء مستحيل أن يحصل من قبل".

وتابعت "شعرت أن حياتي فجأة لم يعد فيها شيء وسعدت أنه باستطاعتي التركيز على شيء أنا أحبه ويحتاج الى إبداع واخترت عدسات لاصقة بكواليتي عالية وعملت على أن تكون مختلفة عن باقي البراندات".

وأضافت جويل أن Eyecandy خطوة إضافية لزيادة الثقة بالنفس لجعل المرأة أجمل، وأقوى ولتقول كل سيدة أنا   eyecandy  وأنا امرأة ملفتة وجميلة وذكية ومستقلة، فكل هذه المواصفات يخلقون امرأة الـ eyecandy وحتى الهاشتاغ eyecandy مهمة لي نحن السيدات ليس كل الوقت نرى أنفسنا حلوين ونحن معظم الوقت نكسر من أنفسنا، وأريد لكل فتاة أن تقول عن حالها أنا ملفتة وجميلية وهذه هي الرسالة من وراء eyecandy الذي تضم 11 لونًا مميزاً.

وعلى حسابها على إنستغرام وجهت جويل رسالة تحفيزية لكل متابعيها بعد إطلاق eyecandy قالت فيها "الليلة الماضية كانت احتفال بشيء جميلeyecandy ولد خلال هذا الوباء القبيح يجب أن نبحث دائمًا عن الضوء في أحلك الأماكن ، يجب أن يكون لدينا إيمان قوي ولا نفقد الأمل أبدًا".