وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

جيجي حديد تحتفل بزين مالك في عيد الأب

ET بالعربي | 20 يونيو 2022
جيجي حديد وزين مالك - صورة معدلة من السوشيال ميديا

جيجي حديد وزين مالك - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بالرغم من انفصال جيجي حديد Gigi Hadid عن زين مالك Zayn Malik ، إلا أن العلاقة بين الثنائي مازالت جيدة، ويبدو أنهما يتعاونان بشكل رائع في تربية ابنتهما خاي البالغة من العمر عامًا واحدًا.

شاركت جيجي تكريمًا جميلًا في عيد الأب ، حيث نشرت صورة لوالدها محمد حديد معلقة "عيد أب سعيد لأبي الجميل" ، مضيفة "أنا أحبك!"

كما نشرت عبر انستقرام ستوري صورة لزين وهو يلعب مع ابنتهما ، وكتبت "الى والد خاي" دون أن تظهر وجههما، حيث سبق لجيجي وأكدت أنها لن تقوم بالكشف عن وجه ابنتها وستعمل على ذلك لحين أن تبلغ خاي سن الرشد، وطلبت من الاعلام أن يحترم خصوصيتها.

جيجي حديد

انفصل كل من جبجي وزين في سبتمبر 2020 بعد أن تردد أن خلاف وقع بين زين و يولاندا حديد Yolanda Hadid والدة جيجي. وقالت يولاندا وقتها أن زين دفعها إلى خزانة الملابس بعد مناقشة لفظية معها ، وطلب منها الابتعاد عن ابنتهما.

ولكن مازال هناك هناك أمنيات على وسائل التواصل الاجتماعي بعودة كل من زين وجيجي إلى بعضهما، وليس هناك أي تحديث رسمي لحالة العلاقة بينهما حتى الآن.

جيجي حديد ويولاندا حديد وزين مالك

وكان زين نفى أنه دفع يولاندا حديد وادعى أن هذه الادعاءات كاذبة وقال وقتها "آمل أن تعيد يولاندا النظر في مزاعمها الكاذبة وتتجه نحو معالجة هذه القضايا العائلية على انفراد."

بعد الانفصال قالت جيجي إنها "تركز فقط على الأفضل لخاي" ، وطلبت الخصوصية في ذلك الوقت، بينما صرح زين  "كما تعلمون جميعًا ، أنا شخص عادي وأريد بشدة إنشاء مساحة آمنة وخاصة لابنتي".