"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

صناع مسلسل 2024 يعلقون على انتقادات مشاهد الأكشن

جيجي حديد تحتفل بعيد ميلادها الـ28 في ديزني لاند

ET بالعربي | 24 أبريل 2023
جيجي حديد - إنستغرام

جيجي حديد - إنستغرام

ضمن أجواء مميزة جمعت عالم الأزياء والموضة بعالم الطفولة والشخصيات الكرتونية، احتفلت جيجي حديد يوم أمس الأحد بعيد ميلادها الثامن والعشرين، في عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمرح والسعادة في منتجع والت ديزني وورلد Walt Disney World في أورلاندو، فلوريدا، الولايات المتحدة.

جيجي

جيجي حديد تحتفل بميلادها في DisneyLand

جيجي شاركت معجبيها أجواء السعادة والمرح التي عاشتها خلال استقبالها للسنة الجديدة مع أصدقائها داخل العالم الأسطوري لشخصيات الرسوم المتحركة الأشهر في العالم، ونشرت عدداً من المقاطع المليئة بلحظات البهجة عبر ستوري حسابها على إنستغرام.

جيجي

كما شاركت جيجي أيضاً مقطعاً عبر حسابها على "Instagram" ظهرت خلاله وهي تؤدي أغاني والت ديزني الشهيرة وكتبت ما معناه : "المزيد من عطلة نهاية الأسبوع التي حلمت بها ... patrickta وأنا استمتعنا كثيرًا (وضحكنا) خلال أدائنا هذا، أقول : شكرًا على كل هذا الحب الذي شعرت به في عيد ميلادي هنا في ديزني وجميع أنحاء العالم.  💖 قلبي مليء بالامتنان !!!!  disneyparkswaltdisneyworld #waltdisneyworld".

وقام العديد من النجوم والمشاهير بمعايدة جيجي عبر حساباتهم الخاصة على إنستقرام والتي بدورها أعادت نشر معايداتهم عبر ستوري حسابها الخاص.

جيجي

جيجي

جيجي

وكان لافتاً في إحدى ستوريهات جيجي محبّة زملائها الكبيرة لها أثناء تقديم الكيكة، حيث فاجأوها بغناء " سنة حلوة يا جميل " بالعربية، لتبتسم Gigi بعدها وتعبّر عن فرحتها بأصدقائها وما يقومون به لأجلها.

وشوهدت العارضة وهي تخرج من نيويورك يوم الجمعة الماضية مرتديةً قميصاً يظهر عليه ميكي ماوس، مما أعطى المصورين المنتظرين فكرة صغيرة عن المكان الذي تتجه جيجي إليه.