جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

جيجي حديد تلغي حسابها على تويتر "أصبح بؤرة للكراهية والتعصّب"

ET بالعربي | 07 نوفمبر 2022
جيجي حديد - صورة من إنستقرام

جيجي حديد - صورة من إنستقرام

خطوة مفاجئة من جيجي حديد Gigi Hadid قامت بها بعد استحواذ إيلون ماسك Elon Musk على تويتر الأسبوع الماضي بصفقة بلغت 44 مليار دولار، وبعد اتخاذه لقرارات تسريح جماعية لعدد من الموظفين الذين عملوا في المنصة على مدى سنوات طويلة، حيث أعلنت جيجي عن اغلاق حسابها على المنصة.

جيجي حديد: تويتر لم يعد المكان الآمن لأي شخص

وفي التفاصيل، كتبت جيجي عبر ستوري انستقرام " أصبح تويتر بؤرة للكراهية والتعصّب.. وبالتالي لا أريد أن أكون جزءاً من هذا المكان".

تابعت "آسفة لكل المتابعين هناك والذين أحببت التواصل معهم خلال فترة تواجدي في المنصة، أشعر بأن منصة تويتر لم تعد المكان الآمن لأي شخص، بل أصبحت فقط للأذية".

جيجي حديد

وأرفقت جيجي تصريحها هذا مع تغريدة لمستشارة حقوق الإنسان شانون راج سينغ التي عملت في تويتر على مدى سنوات، حيث قالت "أمس كان آخر يوم لي في تويتر، جميع زملائي في قسم حقوق الإنسان تم إنهاء خدماتهم".

وفي تغريدة سابقة قالت شانون إنه تم تسريح عدد كبير من موظفي منصة تويتر، موضحة: "لغير المطلعين، فصلت إدارة تويتر نصف موظفيها يوم الجمعة الماضي، من خلال رسائل بريد إلكتروني، أكدت فيها لهم أن تخفيض عدد الموظفين ضروري لضمان مضي الشركة قدمًا".

ومنذ استحواذ إيلون ماسك على تويتر وهو يواجه انتقادات من قبل عدد من المشاهير وجمهور السوشيال ميديا، خصوصًا اعلانه فرض رسوم قدرها 8 $ على الحسابات الموثقة في المنصة.

كما أطلق على نفسه لقب مشغل الخط الساخن للشكاوى من "تويتر" بعد أن قرر حل مجلس إدارة الشركة، وقام أيضًا بإقالة القيادة العليا لشركة تويتر بعد أن اتهمها بتضليله بشأن عدد حسابات البريد العشوائي على المنصة.