ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

جيجي حديد وزين مالك يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما الأول

ET بالعربي | 20 سبتمبر 2021
جيجي حديد وزين مالك - صورة معدلة من السوشيال ميديا

جيجي حديد وزين مالك - صورة معدلة من السوشيال ميديا

كانت عطلة نهاية الأسبوع مميزة جدًا لعائلة حديد حيث احتفل كل من جيجي حديد Gigi Hadid وزين مالك  Zayn Malik بعيد ميلاد ابنتهما خاي الأول.

 ورغم مرور عام على ولادتها إلا انه لغاية الآن لم تكشف جيجي بعد عن وجه ابنتها، وحرص محمد حديد Mohamed Hadid جد خاي على اعتماد هذه الطريقة عندما شارك صورة له برفقتها من الاحتفال وصور تظهر الزينة والديكور  حيث اختارت جيجي بالونات بعدة ألوان ، معلقًا عبر حسابه على إنستغرام "خاي عيد ميلادها الأول".

وكان محمد عايد حفيدته بمشاركة صورة لها، علّق عليها قائلا " إنها تصلي من أجل مستقبل أفضل لنا جميعًا". كما كان لافتًا التعليق الأخير الذي تركه بالعربية "أم خي".

والدة جيجي يولاندا حديد Yolanda Hadid شاركت صور نادرة لم نشاهدها من قبل جمعتها بحفيدتها خاي والتي جاءت كمفاجأة جميلة منها إلى الجمهور، لاسيما وأن طفلة جيجي وزين قليلا ما تظهر صورهاعلى السوشيال ميديا.

وكتبت "عيد ميلاد سعيد لملاكنا خاي..لا توجد كلمات يمكن أن تعبر عن مقدار الحب والفرح اللذين أدخلتهما في حياتنا في عام واحد فقط ..."

تابعت: "كان عليّ أن أنمو قلبًا آخرًا كاملاً لاستيعاب كل ذلك ، فأنت مثل هذا الكائن السحري الصغير الذي يجلب لنا الابتسامات والبركات كل يوم. شكرًا لأمك الرائعة جيجي و لوالدك زين على أعظم هدية في الحياة"

وأظهرت الصور التي شاركتها الجدة لحفيدتها خاي وهي تستمتع بالخارج في ما يبدو أنه مزرعتها في بنسلفانيا، وفي إحدى الصور ، حملت يولاندا حفيدتها وهي  تطعم عجلًا في حذاء رعاة البقر.

كما أظهرت لقطة أخرى الطفلة الصغيرة تركب مهرًا بينما كانت جدتها تقف بجانبها.

أما خالتها بيلا حديد Bella Hadid فشاركت صورة واحدة فقط على إنستغرام وهي تحملها من الاحتفال بعيد ميلادها، بالاضافة الى صور لم تنشر من قبل جمعتها بخاي، معلقة " "عيد ميلاد سعيد لأعظم هدية تنعم بها عائلتنا على الإطلاق ... تجعلني أبكي من السعادة لمجرد أنك على قيد الحياة.. جيجي حديد وزين شكرًا لكما على أفضل صديق لي إلى الأبد".

كما شاركت دوا ليبا Dua Lipa التي كانت موجودة بالاحتفال بعيد ميلاد خاي صورة وهي تحملها على الستوري بانستغرام، معلقة "عيد ميلاد سعيد لأفضل ملاك.

دواليبا