مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

جيجي حديد وزين مالك يحتفلان بعيد ميلاد خاي الرابع

ET بالعربي | 20 سبتمبر 2024
صورة من إنستغرام جيجي حديد

صورة من إنستغرام جيجي حديد

مرت أربعة سنوات منذ أن أصبح زين مالك وجيجي حديد والدين! بعدما رحبا بابنتهما خاي في 19 سبتمبر 2020.

وفي يوم الخميس (19 سبتمبر)، انتقل الثنائي السابق إلى حساباتهما على إنستغرام للاحتفال بعيد ميلادها الرابع، حيث شاركا صورًا جديدة وعبّرا عن مدى حبهما لها.

كتب زين تعليقًا على صورة لهما على الشاطئ: "عيد ميلاد سعيد لأهم شخص في حياتي، أحبك أكثر مما تسمح لي الكلمات بالتعبير، فخور جدًا بأن أدعوك ابنتي.. ممتن لكل ثانية أقضيها بجانبك وأنتِ تصبحين الشخص الرائع الذي أعرف أنكِ كذلك بالفعل. منذ أربع سنوات تغيرت حياتي إلى الأبد، وما كنت سأكون الشخص الذي أنا عليه اليوم لولاك."

بينما شاركت جيجي حديد مجموعة من الصور على حسابها، بما في ذلك صور من عيد ميلاد خاي الذي كان يحمل طابع "حرب النجوم"، حيث كان لديها كعكة يودا مكتوب عليها "May the FOURce Be With You"، وهو تعديل على العبارة الشهيرة في سلسلة أفلام Star Wars.

جيجي حديد

جيجي حديد

جيجي حديد

وعلّقت جيجي على البوست قائلة: "فتاتنا تبلغ الرابعة اليوم واحتفلنا طوال الأسبوع!!! تحب الحيوانات (حتى الخيالية)، الموسيقى، الطفل يودا، كل ما يتعلق بالطبيعة والحشرات، Descendants، وكل ما هو ناعم أو صغير، وإذا كان ممكنًا- ستكون في الماء من الفجر حتى الغروب. إنها فضولية، مغامِرة، محبة، وذكية جدًا. خاي- فخر حياتي الأكبر هو أن أكون والدتك!!!! شكرًا لك على أفضل أربع سنوات في حياتي- تذكرينني كل يوم بأن أعيش الحياة بأقصى طاقتي وبأبسط وأجمل الطرق. إمكانياتك لا حدود لها يا حبي الحلو !!!! YODA BEST".

جيجي حديد وزين ومشاركتهما في تربية خاي

بعد ما يقرب من عام من ولادة خاي، كتبت جيجي رسالة مفتوحة إلى المصورين والصحافة وحسابات المعجبين، طالبت فيها باحترام خصوصية ابنتها وعدم نشر أي صور لوجهها. في وقت سابق من هذا العام، تحدث زين عن خاي وشارك مهارة اكتسبتها من جيجي. وفي الخريف الماضي، تحدثت جيجي عن تفاصيل التشارك في رعاية ابنتهما مع زين.