"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

صناع مسلسل 2024 يعلقون على انتقادات مشاهد الأكشن

جيرمي رينر في أول فيديو له من المستشفى بعد الحادث 

ET بالعربي | 05 يناير 2023
جيرمي رينر في المستشفى اليوم - تويتر

جيرمي رينر في المستشفى اليوم - تويتر

بعد يومين على نشره أول صورة له بعد الحادث الكبير الذي تعرّض له، عاد اليوم جيرمي رينر إلى جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل، ونشر على صفحته الخاصة في إنستغرام مقطع فيديو تظهر فيه أخته وهي تقوم بتدليك رأسه بعناية بحضور والدته والممرضة الخاصة به.

كان جيرمي قد تعرض لحادث كبير أثناء محاولته إزالة الثلوج من أمام منزله، وقد كشفت معلومات جديدة أن وزن كاسحة الثلج التي دهست رينر يبلغ 6500 كيلوغرام.

جيرمي رينر في السيلفي الأولى له بعد الحادث - إنستغرام
جيرمي رينر في السيلفي الأولى له بعد الحادث - إنستغرام

جيرمي رينر يتلقى بعض التدليل في المستشفى

نشر بطل سلسلة "Marvel" اليوم الخميس مقطع فيديو على حسابه في إنستغرام وضمن خاصّية الستوري، أظهر جيرمي وهو يتلقى تدليكًا لفروة الرأس بينما كان يرتدي غطاء بلاستيكيًا ويستلقي على سرير المستشفى.وقد علّق على الفيديو بما معناه : "لحظة العناية المركزة لرفع معنوياتي. شكرا لك ماما. شكرا لك يا أختي. شكرا لكم جميعا. على حبكم."

كما شارك جيرمي المقطع مع معجبيه على تويتر وكتب ما معناه : " هو ليس يوم سيئ مع علاج ICU، بعد أن تحوّل لجلسة إسترخاء عظيمة مع أختي وأمي، شكراً لكم جميعاً".

 

ونشر حساب "New York Post" على تويتر مقالاً عن المقطع وكتب ما معناه : " جيريمي رينر ينشر فيديو من وحدة العناية المركزة بعد حادث محراث الثلج".

ويواصل جيرمي معركة التعافي من الإصابة بعد أن أجرى عمليتين جراحيتين لإصابته بجروح بالغة في يوم رأس السنة بالقرب من منزله في نيفادا.

وكان رينر يزيل الثلج من ممر خاص ليساعد أفراد أسرته على مغادرة منزله بعد أن تجمّعوا لقضاء العطلة، عندما وقع الحادث، حسب ما قال وكيل الدعاية الخاص به لشبكة "CNN" سابقاً. لكن وفقًا لسجل مكالمات "911" الصادرة عن مكتب مأمور مقاطعة واشو، فإن جيرمي "سُحق تماماً" بواسطة عربة ثلجية في الحادث.

وقد حصلت "CNN" على سجل مكالمات "911" من خلال طلب السجلات العامة. وتم تحديد هوية الشخص الذي أجرى المكالمة من قبل مكتب مأمور مقاطعة واشو.

وكان جيرمي قد أطلّ على معجبيه بعد الحادث بيوم واحد من خلال مشاركته صورة له في المستشفى، وشكر على حسابه في موقع إنستغرام كل المعجبين والمهتمين بصحته، قائلا: "شكرا لكم على كل كلماتكم اللطيفة، أنا غير قادر الآن على الكتابة لكني أرسل مشاعر حبي إليكم جميعا".