باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

كيت ميدلتون تنال لقب "رفيقة ملكية لوسام أصحاب الشرف" من تشارلز

جيسون موموا يحلق شعره ويظهر بـ لوك جرئ

ET بالعربي | 18 سبتمبر 2022
جيسون موموا- الصورة من إنستغرام

جيسون موموا- الصورة من إنستغرام

إطلالة جريئة لـ جيسون موموا Jason Momoa بعد أن تخلى عن جزء من شعره الطويل الذي اشتهر به  واعتمد وشمًا لفت به انتباه معجبيه.

وفي التفاصيل، فاجئ جيسون موموا جمهوره منذ أيام قليلة بتغييرًا جذريًا في تصفيفة شعره فحلق جانبي رأسه في محاولة منه للفت الانتباه إلى الضرر البيئي للمواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد.

وثق جيسون ذلك في فيديو نشره على إنستغرام وظهر وهو يتباهى بـ اللوك الحديد والذي يتضمن وشمًا على جانب رأسه.

أبقى موموا الجزء العلوي من شعره طويلًا وسحبه مرة أخرى في كعكة، لكنه حلق جانبي رأسه، واعترف بشئ كوميدي في منشور سابق الذي يوثق التجربة قائلًا: "لم أشعر حتى بالرياح هناك".

أعلن جيسون في وقت سابق من هذا الشهر عن قص شعره من أجل البلاستيك الذي يستخدم مرة واحدة.

جيسون موموا

وكتب عبر إنستغرام "لقد سئمت من هذه الزجاجات البلاستيكية، يجب أن نتوقف. شوكات بلاستيكية، كل ذلك. يذهب إلى أرضنا، ويذهب إلى محيطنا.. الأشياء في محيطنا، إنها محزنة للغاية. لذا، من فضلك، أي شيء يمكنك القيام به للقضاء على المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في حياتك. ساعدني". 

حث جيسون موموا مُتابعيه على التخلص من زجاجات المياه البلاستيكية لصالح المقاصف أو بدائل الألومنيوم.

أعمال جيسون موموا القادمة 

بحسب تقرير نشرته مجلة Variety بأن جيسون قد يذهب إلى نيوزيلندا لبدء الإنتاج في مسلسله الجديد Apple TV+، Chief of War، ويقال إن العرض يتبع رواية ملحمية عن توحيد واستعمار هاواي من وجهة نظر السكان الأصليين.

ظهر جيسون موموا في العرض الأول للموسم الثالث من مسلسله SEE الذي يتم عرضه على منصة Apple TV+، وفي حديثه مع ET في نسخته الأميركية تحدث عن فرصته للعب دور الأب في سلسلة لأول مرة.

قال جيسون الأب في مسلسل سي لفتاتين لولا البالغة من العمر 15 عامًا وناكوا وولف 13 عامًا، في لقائه "أعني من الواضح أنني أب ورجل عائلة ولم تتح لي الفرصة للعب دور أب في سلسلة من قبل... أحب وجود قوس كامل. لم يتم قتله فقط في الموسم الأول، أو أنه لا ينتهي بشكل صحيح".

وأضاف: "من الجيد أنها ثلاثة مواسم، وهي تلبي احتياجات الفصل الأخير، حيث يمكنك المرور بكل شيء ومعرفة ما يحدث، وكان المقصود منه بهذه الطريقة".

كما أغلق أي آمال في عودة ظهور لعبة العروش في أعقاب نجاح HBO'sHouse of the Dragon، وقال مازحًا: "أنا كبير جدا الآن، يجب عليهم توظيف شخص آخر!".