جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

جيسو من بلاكبينك تشوق جمهورها لظهور فردي لأول مرة

ET بالعربي | 05 مارس 2023
 جيسو Jisoo من فرقة بلاكبينك BLACKPINK  - صورة من إنستقرام

جيسو Jisoo من فرقة بلاكبينك BLACKPINK - صورة من إنستقرام

بعد طول انتظار، كشفت جيسو Jisoo من فرقة بلاكبينك BLACKPINK أخيراً عن موعد ظهورها فردياً، وذلك من خلال إعلان تشويقي عبر انستقرام.

سيكون الإطلاق  في نهاية هذا الشهر.. أي في 31 مارس، حتى أن الإعلان الدعائي الذي نشرته "Coming Soon" لظهورها الفردي المرتقب بشدة كان مثيراً للفضول. وطبعًا تلفت عشرات آلاف التعليقات على كل إعلان تشريفي للعمل!

جيسو بلاكبيك

جيسو

 

وبهذا تصبح العضو الرابع والأخير في المجموعة الذي يتفرع للموسيقى الفردية. والجدير بالذكر هنا أن أغنية جيني السولو كانت قد أطلقت في عام 2018 ، وتبعها كل من Rosé's -R- و Lalisa في عام 2021.

في أواخر فبراير ، أكدت شركة YG الترفيهية الكورية أن جيسو كانت تستعد لإصدار موسيقى منفردة في عام 2023.

وقتها قالت وكالة YG في بيان وفقًا لـ Smoopi: "تعمل Jisoo من BLACKPINK حاليًا بجد على تسجيل ألبومها الفردي". "أثناء قيامها بجدول زمني مزدحم بجولة عالمية منذ العام الماضي ، أنهت جلسة تصوير غلاف الألبوم وعملت في إنتاج الموسيقى كلما كان لديها الوقت من أجل الوفاء بوعدها مع المعجبين. وتعد الفانز بأخبار سازة قريبًا ".

في مقابلة سابقة لـ Jisoo  مع Rolling Stone خلال شهر مايو 2022، تحدثت عن الموضوع قائلة "لست متأكدة من مدى رغبتي في العمل بمفردي حتى الآن".

وتابعت "الموسيقى التي أستمع إليها والموسيقى التي يمكنني القيام بها والموسيقى التي أريد أن أفعلها - ماذا علي أن أختار؟ أنا أحب الأغاني مع الكثير من الآلات. أحب الفرق الموسيقية المختلفة وموسيقى الروك. ماذا يريد الناس مني؟ هناك فوضى من الأسئلة المتضاربة. لذلك ما زلت في حيرة. لست متأكدة مما سيحدث مع خططي المنفردة هذا العام ".


جيسو في عرض ديور

كانت إطلالة Jisoo في عرض أزياء Dior خلال اسبوع الموضة بباريس قد تصدرت حديث السوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين ، حيث أطلت بفستان أرجواني نابض بالحياة مع تسريحة الشعر البسيطة والمكياج والاكسسوارات الناعمة.