جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

جيسي عبدو تعود غداً إلى لبنان

ET بالعربي | 17 مايو 2020
جيسي عبدو تعود غداً إلى لبنان - الصورة من إنستغرام

جيسي عبدو تعود غداً إلى لبنان - الصورة من إنستغرام

في تطورات وفاة والدها في الحريق الذي شب في منزل العائلة في لبنان اليوم، علم ET بالعربي أن جيسي عبدو ستعود إلى لبنان يوم غد قادمة من أبوظبي بعد أن تم تأمين سفرها مراعاةً للظروف الطارئة التي حصلت معها.

وعلم أيضاً ET بالعربي أن أصدقاء جيسي عبدو من الوسط الفني المقربين منها، يتواجدون إلى جانب أهلها في لبنان لتقديم الدعم الكامل في إنتظار وصولها غداً، حيث نشرت صديقتها المقربة ماغي بو غضن على إنستغرام بوست قالت فيه "مش عارفة شو بدي قول.. احر التعازي لصديقتي واختي وحبيبة قلبي وعمري بفقدان والدها الغالي الحبيب جورج.. الله يرحمك وتكون نفسك بالسما".

وفي تفاصيل الحادثة تأكد ET بالعربي من وجود والدتها أيضاً في المنزل أثناء حدوث الحريق الناتج عن إنفجار قارورة الغاز، حيث تعرضت للإختناق وتم نقلها إلى المستشفى لكنها في حال أفضل الآن.

جيسي عبدو
فوج الإطفاء يخمد حريق منزل عائلة جيسي عبدو
جيسي عبدو
منزل عائلة جيسي عبدو في لبنان بعد إخماد الحريق

وكانت جيسي عبدو قد نشرت في عيد الميلاد 2019 أي قبل خمسة أشهر تقريباً آخر فيديو جمعها مع عائلتها على حسابها على تيك توك، أثناء إحتفالهم بالكريسمس بأجواء من  الفرح والرقص، قبل مغادرتها إلى أبوظبي لتصوير مسلسل "بعد حين".

جيسي عبدو

النجوم قدموا التعازي لـ جيسي عبدو عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، حيث غردت نانسي عجرم "الموت صعب وخسارة الأب ما في شي بيعوضها، الله يرحم والدك وتكون خاتمة الأحزان"، أما سيرين عبدالنور فـ غردت: "يا الله دخيلك على هالخبر الله يصبركن على هالمصيبة وتكون روحه بالسماء الله يرحمه".

جمانة مراد غردت معزية بوفاة والد جيسي، "مافي اصعب من فقدان الأب ، لأنه سند لكل بنت ، وخصوصًا لما يكون فجأه وبحادث مؤسف ومؤلم ويرحل من غير نظره وداع حتى، الله يصبر قلبك حبيبتي، وسندك هو الله، انا لله وانا اليه راجعون. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه"، داليدا خليل كتبت "الله يصبركن يا رب وتكون نفسه بالسما؛ المسيح قام".

وسام حنا دعم جيسي عبدو من خلال بوست، حيث كتب: "يا عيون قلبي انت. الله يصبر قلبك ويعطيكي القوة. بتذكر كتير منيح لما كنا محجورين بأبوظبي بالتصوير كنتِ كل يوم عتلانة هم اهلك وتقوليلي خيفاني يصير معن شي و انا هون ... قلبي موجوع عليكي كتير . جورج تكون نفسو بالسما".