وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

جيسي عبدو عن شخصية لجين في مسلسل ظل "تعبتني وكنت أبكي بعد التصوير"

ET بالعربي | 21 أبريل 2022
جيسي عبدو - صورة من إنستغرام

جيسي عبدو - صورة من إنستغرام

في حلقة جديدة من MBC PODCASTS صرحت جيسي عبدو أنه في حال أرادت تجسيد دور لشخصية درامية من الممكن في بعض الأحيان أن تلجأ الى تذكر أحداث حزينة مرّت معها في حياتها.

ولفتت جيسي الى أنه عندما تدخل بكاركتير جديد كدور (لجين) في مسلسل "ظل"  كانت في بعض الأحيان تنتهي من التصوير وهي في طريقها إلى المنزل تبكي دون معرفة السبب، مضيفة "أحيانًا أزعل لموقف لا يستحق ولأنني دخلت فيها وبت أشعر ما تشعر به..لجين تعبتني".


تراجيدي في دور (لجين)

وأشارت الى أنه في الحلقات القادمة سنرى تراجيدي في دور (لجين) ومن الممكن التعاطف معها أو لا. وعن حبها للمال قالت "مش قصة فلوس بل هي قصة أكثر لكسب اهتمام وإثبات الذات، خصوصا وأنه في بعض الأحيان ترى شريك حياتك يتقدم وتشعر أنك فارغ، فمن الممكن أن تقوم بقصص لتقول أنك موجود".

 ولفتت إلى أنها تتابع على شاهد بعض المسلسلات الرمضانية على قدر ما يسمح لها وقتها، وطبعا تتابع مسلسلها "ظل" الذي أعربت عن سعادتها لنجاحه وأنه من ضمن مسلسلات التوب 10 في أكثر من بلد بالعالم العربي وفي الغرب.

جيسي عبدو

وعن شخصية (لجين) قالت أنها "عكس شخصيتي كليًا وفي الحلقات الأولى ترونها متطلبة اهتمام وفيما بعد سيظهر لماذا تصرفت (لجين) بهذه الطريقة".

أضافت "سعيدة من تفاعل الناس على كافة مواقع التواصل الاجتماعي".

اختلاف كواليس الدراما عن الكوميديا

ورداً على سؤال حول اختلاف كواليس الدراما عن الكوميديا أجابت "طبعا، مع العلم أن الكوميديا من أصعب الفنون وصورت مسلسل كوميدي من فترة بعنوان "الجار للجار" مع أساتذة من مصر ولبنان وسوريا، فكان الجو مختلف كليا عن كواليس "ظل" لأن أنت ذاهب لتعمل كوميديا وفي كواليس "ظل" كان الجو جديًا ومتعبا أكثر".

ونفت جيسي انتقالها إلى الدراما وتركها الكوميديا، مشددة على أن الفنان يجب أن ينوع في أدواره ومن الصعب جدا أن تضحك الناس، مضيفة "أحب المزاح وأنا شخصية مرحة وأعتبر أن الحياة ما فيها شيء فلم لا نضحك دائما ويكفي ما نعيشه ولنهون الحياة على بعضنا".

يذكر أن المسلسل ظل من فكرة سيف رضا حامد، وسيناريو زهير رامي الملا، وإخراج محمود كامل، وبطولة كل من جمال سليمان، وعبد المنعم عمايري، ويوسف الخال، وكندة حنا، وجيسي عبده وغيرهم.