فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

جينيفر لوبيز تحتفل بـ JR Ridinger وتوجه رسالة لزوجته

ET بالعربي | 10 أكتوبر 2022
جينيفر لوبيز وصديقتها لورين

جينيفر لوبيز وصديقتها لورين

تجمع المشاهير بأعداد كبيرة للاحتفال بحياة JR Ridinger، فحضرت جنيفر لوبيز وبن أفليك وكيم كارداشيان وغيرهم الكثير لتكريم الشخصية الاجتماعية الراحلة في ميامي الذي توفى فجأة في أغسطس بعد تعرضه لـ إنسداد رئوي عن عمر 63 عاما.

وصلت جينيفر لوبيز وهي ممسكة يداً زوجها بن أفليك، وكلاهما يرتدي ملابس سهرة سوداء، مع اختيار كارداشيان إطلالة سوداء، مرتدية فستانا أسود بأكمام طويلة مع نظارات شمسية وارتدت أقراط فضية لامعة من بالنسياغا.

اختار البعض الألوان الزاهية للاحتفال بالحياة، التي استضافتها لورين زوجة ريدنجر وابنتهما، وشهد الحدث أداءً رائعًا من جينيفر لوبيز وغيرها الكثيرون  الذين اعتلوا جميعا المسرح لتكريم الرئيس التنفيذي لشركة Market America، كما حضر سويز بيتز ودي جي خالد وفات جو وروهان مارلي وجلوريا وإميليو إستيفان احتفال ميامي بيتش ليلة السبت.

شاركت لورين لحظات من الحدث عبر ستوري إنستقرام بما في ذلك مقاطع فيديو لمجموعة تغني جنبا إلى جنب مع JLo و Keys و Ja Rule والمزيد، بالإضافة إلى إطلالات مميزة أخرى من الاحتفال.

شاركت جينيفر لوبيز مُتابعيها على إنستغرام مجموعة من الصور التي تجمعها بصديقتها لورين من الحدث ومعظمها كانت لقطات عفوية تدل على عمق صداقتهن، وارفقتها بتعليق ما معناه "القوة والجمال والنعمة، فقدت صديقتي الجميلة حب حياتها الذي يزيد عن 30 عاما. احتفلنا الليلة الماضية بحياة جونيور وحتى من خلال كل الألم العميق والدموع التي لا نهاية لها في الشهر الماضي، تمكنا من الابتسام والتذكر وحتى نرقص مرة أخرى".

وكانت لورين قد شاركت الأخبار المحزنة عن وفاة زوجها يوم 31 أغسطس على وسائل التواصل الاجتماعي، وكشفت أن زوجها عانى من "انسداد رئوي مفاجئ" أودى بحياته أثناء إجازته. 

وكتبت عبر إنستغرام "في ثانية واحدة فقط - لقد رحل، لحظة لقد تم تدميري فيها، أنا مقطعة إلى قطع. ولن أكون كما أنا مرة أخرى".

تابعت "أنا محطمة بكل طريقة ممكنة." كتب لورين على إنستغرام إلى جانب صورة من حفل زفاف الزوجين على شاطئ البحر: "لا يوجد حب مثل حبنا". من فضلك صل من أجلي ومن أجل عائلتي. أحبك لبقية حياتي وما بعدها. ستكون أنت فقط 33 عاما من الحب معا على هذه الأرض".