أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

جينيفر لوبيز تعايد معجبيها بعيد الميلاد وتكشف عنوان أغنيتها الجديدة

ET بالعربي | 26 ديسمبر 2022
جينيفر لوبيز خلال عيد الميلاد - إنستغرام

جينيفر لوبيز خلال عيد الميلاد - إنستغرام

بوجه مبتسم وإطلالة ساحرة، أطلت جبنيفر لوبيز على معجبيها عبر إنستغرام بصور من أجواء عيد الميلاد، حيث تمضيه برفقة زوجها بن أفليك.

وقد شاركت جينيفر صورها التي حرصت فيها على إبراز التناسق الرائع بين الورود وسط الطاولة، بالإضافة إلى الزهور والشرائط الحمراء التي تزيّن فستانها الأزرق السماوي، كما حرصت على وضع أقراط على شكل زهور باللون الأبيض لتتناسب مع أجواء الزخرفة المحيطة بالمكان.

وفي صورة أخرى ظهرت لوبيز وهي تقف أمام شجرة الميلاد، حيث ذكرت جينيفر لاحقاً أنها ركزت موضوع وأسلوب عيد الميلاد هذا العام حول فكرة الطائر الطنان أو "Hummingbird".

جينيفر لوبيز في منزلها إلى جانب شجرة الميلاد - إنستغرام
جينيفر لوبيز في منزلها إلى جانب شجرة الميلاد - إنستغرام

وكتبت جينيفر لوبيز، 53 عاماً، تعليقاً على الصور بما معناه : " ميلاد مجيد ". ثم تركت تعليقاً على الصورة التي نشرتها عبر خاصية الستوري ومن خلال الرابط الخاص بها وبمتابعيها وقالت ما معناه : "بالنسبة لي، تعتبر الطيور الطنانة رسل حب".  .  كل شئ سيكون على ما يرام."

جينيفر لوبيز من أجواء الميلاد عبر ستوري إنستغرام
جينيفر لوبيز من أجواء الميلاد عبر ستوري إنستغرام

وقد حملت شجرة عيد الميلاد الخاصة بها طيور الطنان الفضية والذهبية والزخارف الزرقاء، حيث تمت أيضاً مطابقة لونها مع الفستان الأزرق المزيّن بزخارف شريط الهدايا الأحمر.

وأكملت جينيفر في حديثها لتقول ما معناه : "لذلك، قررت هذا العام أن يكون الطائر الطنان موضوعاً مثالياً"، مضيفة أنها كتبت أغنية بعنوان "Hummingbird" أو "الطائر الطنان" لألبومها الجديد. وقالت لوبيز : "لقد جمعنا العائلات وضاعفنا المرح والهدايا والحب وضاعفنا الصخب ثلاث مرات !!"

 

واعترفت لوبيز أيضًا أن الطائر كان له التأثير والإلهام على اختيار فستانها خلال إحتفال "Star-Studded Holiday Bash" مع زوجها بن أفليك، 50 عامًا، في منزلهم في لوس أنجلوس في وقت سابق من هذا الشهر.

جينيفر لوبيز ترتدي فستان من Gucci ليلة الميلاد

وكتبت جينيفر أيضًا : "اخترت ألوان الطائر الطنان لفساتي في حفل العطلة هذا العام". "إنه فستان من "Gucci" كان لدي في خزانة ملابسي والذي اشتريته قبل عام وكنت أنتظر المناسبة المثالية لارتدائه. اعتقدت أنه كان مثاليًا لحفلة عيد الميلاد الخاصة بإسم "Hummingbird".