بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

جينيفر لوبيز عروس مرة أخرى في Shotgun Wedding

ET بالعربي | 23 سبتمبر 2022
جينيفر لوبيز بفستان العرس من الترويج لفيلمها

جينيفر لوبيز بفستان العرس من الترويج لفيلمها

مرة جديدة ترتدي جينيفر لوبيز Jennifer Lopez فستان زفاف لكن ليس في الحقيقة كما فعلت خلال حفل زفافها من بن أفليكBen Affleck الذي ارتدت فيه أكثر من فستان وقاما بعمل أكثر من حفل زفاف، فهذه المرة ترتديه جينيفر في فيلمها الجديد.

ارتدت جينيفر لوبيز فستان زفاف في الصور الترويجية لفيلمها الجديد الكوميدي الأكشن Shotgun Wedding، ستلعب جينيفر دور العروس دارسي.

تدور أحداثه حول شخصين مخطوبين "جينيفر لوبيز وجوش دوهاميل Josh Duhamel" تنحرف خطط زفافهما وتخضع علاقتهما للاختبار الحقيقي عندما يتم أسر حفل زفافهما في وجهتهما الشاطئية الرومانسية من قبل المجرمين، وتم أخذ أحبائهما كرهائن مما يجبر العروس والعريس على وضع خلافاتهما جانبًا والعمل كفريق واحد لتحرير أسرهم وأصدقائهم.

ظهرت جينيفر في الصور وهي في حالة فوضوية وترتدي فستان زفاف مميز وهي تمسك بيدي العريس بينما يعلق طرف الفستان في إطار سيارة، ويبدو الزوجان في أسوأ إطلالتهما أثناء محاولتهما الهروب.

في صورة أخرى يبدو أن الأشياء ستسير بشكل طبيعي وسيبتسمان في مكان آخر حيث تظهر جينيفر بين ذراعي دوهاميل وهو يرتدي تيشرت قصيرًا في لحظة رومانسية وهما يتعانقان.

جينيفر لوبيز من الترويج لفيلمها

من الواضح أن هناك كيمياء بين جينيفر لوبيز وجوش دوهاميل، ففي لقاء سابق له مع ET في نسخته الأمريكية قال عن جينيفر "إنها قوة الطبيعة تلك الفتاة العمل معها ممتع للغاية".

أضاف جوش في حديثه قائلًا: "لقد عرفتها منذ سنوات لكن لم تتح لي الفرصة للعمل معها أعني إنها محترفة للغاية، إنها مسلية ومضحكة..".