خفة دم رحمة أحمد تطغى على لقاء ETبالعربي مع عمرو وهبة

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

شيرين عبد الوهاب ترقص بعفوية وفرح

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

راغب علامة يفتتح حفلات "ليالي إربيل"

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

جينيفر لوبيز عروس مرة أخرى في Shotgun Wedding

ET بالعربي | 23 سبتمبر 2022
جينيفر لوبيز بفستان العرس من الترويج لفيلمها

جينيفر لوبيز بفستان العرس من الترويج لفيلمها

مرة جديدة ترتدي جينيفر لوبيز Jennifer Lopez فستان زفاف لكن ليس في الحقيقة كما فعلت خلال حفل زفافها من بن أفليكBen Affleck الذي ارتدت فيه أكثر من فستان وقاما بعمل أكثر من حفل زفاف، فهذه المرة ترتديه جينيفر في فيلمها الجديد.

ارتدت جينيفر لوبيز فستان زفاف في الصور الترويجية لفيلمها الجديد الكوميدي الأكشن Shotgun Wedding، ستلعب جينيفر دور العروس دارسي.

تدور أحداثه حول شخصين مخطوبين "جينيفر لوبيز وجوش دوهاميل Josh Duhamel" تنحرف خطط زفافهما وتخضع علاقتهما للاختبار الحقيقي عندما يتم أسر حفل زفافهما في وجهتهما الشاطئية الرومانسية من قبل المجرمين، وتم أخذ أحبائهما كرهائن مما يجبر العروس والعريس على وضع خلافاتهما جانبًا والعمل كفريق واحد لتحرير أسرهم وأصدقائهم.

ظهرت جينيفر في الصور وهي في حالة فوضوية وترتدي فستان زفاف مميز وهي تمسك بيدي العريس بينما يعلق طرف الفستان في إطار سيارة، ويبدو الزوجان في أسوأ إطلالتهما أثناء محاولتهما الهروب.

في صورة أخرى يبدو أن الأشياء ستسير بشكل طبيعي وسيبتسمان في مكان آخر حيث تظهر جينيفر بين ذراعي دوهاميل وهو يرتدي تيشرت قصيرًا في لحظة رومانسية وهما يتعانقان.

جينيفر لوبيز من الترويج لفيلمها

من الواضح أن هناك كيمياء بين جينيفر لوبيز وجوش دوهاميل، ففي لقاء سابق له مع ET في نسخته الأمريكية قال عن جينيفر "إنها قوة الطبيعة تلك الفتاة العمل معها ممتع للغاية".

أضاف جوش في حديثه قائلًا: "لقد عرفتها منذ سنوات لكن لم تتح لي الفرصة للعمل معها أعني إنها محترفة للغاية، إنها مسلية ومضحكة..".