فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

جينيفر لوبيز في أول ظهور لها بخاتم زواجها من بن أفليك

ET بالعربي | 20 يوليو 2022
جينيفر لوبيز - أول ظهور بعد الزواج

جينيفر لوبيز - أول ظهور بعد الزواج

مازال خبر زواج الثنائي جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، وبن أفليك Ben Affleck حديث الجمهور، وهناك ترقب من السوشيال ميديا والصحافة لأي تطورات.

وفي أول ظهور لها بعد الزواج بأيام قليلة، التقطت اليوم، عدسات كاميرات الباباراتزي مجموعة صور لـ جينفر لوبيز، وهي مُتجهة إلى إحدى صالات الرياضية؛ حيث ظهرت خلالها بإطلالة سوداء غلبت عليها البساطة، مكونة من ليجن ضيق، و "توب" من نفس اللون، واكتفت بـ بتسريحة الكعكة مع نظارة شمس كبيرة، هذا إلى جانب ارتداء خاتم الزواج من الماس.

جينيفر لوبيز

أعلن الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك زواجهما، بعد ما يقرب من 20  سنة على ارتباطهما الأول، تمكن الثنائي من الزواج رسميًا مساء السبت، وذلك بعد الانتهاء من كافة الاجراءات، وانتشر الخبر بشكل سريع في جميع أنحاء العالم، وشاركت جينيفر معجبيها الكثير من التفاصيل على الموقع الخاص فيها onthejlo.com.

ومن المتوقع إقامة حفل زفاف يستمر لعدة أيام، بحسب ما نشره موقع TMZ الذي أشار إلى أن الثنائي يعتزمان إقامة الحفل خلال الأسابيع المقبلة في منزل يملكه بن أفليك في بلدة رايسبورو الساحلية بجورجيا.

ووفقًا لما ذكره موقع TMZ فإنه من المتوقع أن تشمل قائمة ضيوف الحفل المرتقب أفراد العائلة، إلى جانب حضور كل من الأصدقاء المقربين وأصدقاء الزوجين للاحتفال معهما في تلك المناسبة، كما أن الحفل سيتضمن احتفال خاص بمناسبة عيد ميلاد جينيفر لوبيز الموافق 24 يوليو.

وكشفت مصادر لموقع TMZ أن جينيفر ذهبت قبل بضعة أسابيع إلى المنزل مع مدير أعمالها لتنظيم خطة الحفل، وقيل إن بن أفليك كان هناك أيضًا.