مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث الحلقة 75 .. فريد وسيران يتواجهان

جينيفر لوبيز وبن أفليك في أول لقاء لهما بعد الإنفصال

ديبيكا بادوكون تعود مع طفلتها إلى بيتها بعد الخروج من المستشفى

مسلسل فعل ماضي .. موعد عرض الحلقة 7 و 8

النجوم والفائزون في حفل جوائز مهرجان الفضائيات العربية

مسلسل العميل الحلقة 21 .. أمير مستمر في البحث عن شقيقه

قادير دوغلو ونسليهان اتاغول ينتظران مولود "ذكر"

فهد المولد يعاني من كسور متعددة وبيان رسمي من شرطة دبي

تطورات حالة فهد المولد الصحية والنجوم يدعون له

نجومية أبطال لعبة حب تصل إلى مصر

جينيفر لوبيز وبن أفليك في أول لقاء لهما بعد الإنفصال

ET بالعربي | 15 سبتمبر 2024
جينيفر لوبيز وبن أفليك - إنستغرام

جينيفر لوبيز وبن أفليك - إنستغرام

أشعلت جينيفر لوبيز وبن أفليك شائعات المصالحة بعد أن زعم أحد الحاضرين أنهما كانا يمسكان بأيدي بعضهما البعض ويتناولان الغداء مع أطفالهما.

يوم السبت، ظهرت جينيفر وبن لأول مرة بعد أن قدمت لوبيز طلب الطلاق. في مقاطع فيديو انتشرت على نطاق واسع، شوهد الاثنان وهما يخرجان لتناول الغداء. وقد وصلا إلى المكان في نفس السيارة مع أطفالهما.

جينيفر لوبيز وبن أفليك مستمران بإجراءات الطلاق رغم لقائهما الودّي

على الرغم من تناولهما الغداء الودي مع أطفالهما خلال عطلة نهاية الأسبوع، ذكر مصدر أن "الثنائي ما زالا يسيران في إجراءات الطلاق" و"يعملان على حل التفاصيل المالية وديًا".

ثم أضاف المصدر الخاص التابع لمجلة People عن اجتماعهم الذي ضم أبناء أفليك سيرافينا (15 عامًا) وصامويل (12 عامًا)، بالإضافة إلى توأمي لوبيز ماكس وإيمي (16 عامًا)، ما معناه : "لقد اجتمعوا لتناول غداء ممتع حتى يتمكن الأطفال من قضاء الوقت معًا".

تابع المصدر أن المجموعة تناولت العشاء في صالة بولو داخل فندق بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس يوم السبت 14 سبتمبر، بعد أقل من شهر من تقدم لوبيز بطلب الطلاق من أفليك.

هل تم إلغاء طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك؟

أظهر مقطع فيديو بن وهو يحاول منع المصورين من التقاط صورهم لكنه استسلم في النهاية. وتوجها إلى المطعم لتناول وجبة الغداء. وصرح مصدر لصحيفة "Page Six" أن الزوجين السابقين كانا يتبادلان اللمسات خلال الغداء. وقال المصدر: "بن وجينيفر حاليًا في صالة بولو في فندق بيفرلي هيلز يمسكان بأيدي بعضهما ويقبلان بعضهما. الأطفال معهم، ولكن على طاولة منفصلة."

الجدير بالذكر أن جينيفر كانت ترتدي خاتم الخطوبة وخاتم الزواج خلال الغداء. ولم يعلق الثنائي بعد على وضع علاقتهما الحالي. وانضم إلى بنيفر أطفال بن، سيرافينا (15 عامًا) وصامويل (12 عامًا)، وأطفال جينيفر، إيمي وماكس (16 عامًا). ويبدو أن زوجة بن السابقة، جينيفر غارنر، كانت قد اصطحبت الأطفال بعد الغداء.

محاولات فاشلة لإنقاذ الزواج

وقد أشارت مصادر سابقة إلى أن جينيفر لوبيز قدمت طلب الطلاق بعد أن أظهر بن أفليك اهتمامًا ضئيلًا في إنقاذ الزواج. وزعم مصدر آخر أن لوبيز كانت مستثمرة بشكل كبير في محاولة إنجاح الأمور.

وفي حديثه للإعلام، أوضح المصدر: "لقد حاولت جينيفر جاهدة لجعل الأمور تنجح، لكن الأمر لم يكن مهمًا لبن. [لوبيز] أعطت كل ما لديها، بقلبها بالكامل. كانت ستفعل أي شيء لإنجاح هذه العلاقة. لقد فتحت نفسها أمام النقد والسخرية والعديد من المتشككين الذين أخبروها أن هذا كان فكرة سيئة، وأنه كان محكومًا عليه بالفشل، وأن هناك سببًا لعدم نجاحه في المرة الأولى." وأضاف المصدر: "لكنها لم تكن تريد تصديق ذلك - كانت تؤمن حقًا أن الحب يمكنه التغلب على كل شيء"، وفقًا لمجلة "OK!".

شاهد جينيفر لوبيز بـفستان الإنتقام في هذا التقرير:

جينيفر لوبيز بـ فستان الإنتقام في تورونتو في عرض فيلمها Unstoppable