جوني ديب في الجزء السادس من فيلم قراصنة الكاريبي

موسم الأعياد ينطلق في منازل كايلي جينر وكورتني وبريانكا شوبرا

تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية للمرة الثانية

هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

دوين جونسون يعود لتصحيح خطأه :"كنت أسرق ألواح الشوكولا"

حمو بيكا يوضح حقيقة علاقته بسارة خليفة

9 نجوم إماراتيين في أوبريت وطني لعيد الاتحاد الـ 51

جينيفر لوبيز وبن أفليك يقضيان شهر العسل للمرة الثانية

ET بالعربي | 26 أغسطس 2022
جينيفر لوبيز وبن أفليك من شهر العسل

جينيفر لوبيز وبن أفليك من شهر العسل

مازال الزوجان جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، وبن أفليك Ben Affleck ، أحدث عروسين في هوليوود مًتصدرين عناوين الصحف العالمية وحديث السوشيال ميديا بسبب الصور التي تم تداولها لهما أثناء قضائهما شهر العسل في إيطاليا.

وذلك بعد احتفالهما بزفاف خيالي استمر لمدة ثلاثة أيام، في منزل بن أفليك بجورجيا، أمس التقطت عدسات الكاميرات صورًا للزوجان أثناء استمتاعهما برحلة شهر العسل في إيطاليا، بعد أن قضيا الأول في باريس.

جينيفر لوبيز وبن أفليك

تجولت جينيفر مع بن أفليك في شوارع ميلانو للتسوق في المتاجر الراقية بملابس مبهجة، سيطر عليها اللون الأبيض، وسط محبيهم الذين حاولوا التقاط الصور معهما بحسب تقرير نشره موقع Daily Mail.

والتقطت عدسات المصورين صورًا للعروسين صورًا رومانسية أثناء تبادل القبلات خلال نزهتهما حول بحيرة كومو في ميناجيو بشمال إيطاليا.

في وقتٍ سابق شوهد العروسان، في أول ظهور علني لهما منذ زواجهما، يتجولان في شوارع مدينة ميلانو الإيطالية وسط المارة، وارتدت جينيفر بلوزة قصيرة مع بنطلون أبيض ومجوهرات ذهبية، وارتدى بن أفليك بنطلون جينز وقميصاً أزرق ونظارة شمسية أنيقة.

كما التقطت عدسات المصورين صوراً للعروسين وهما يستمتعان بتناول عشاء رومانسي معاً في فندق Grand Hotel Tremezzo على بحيرة كومو في إيطاليا. وكالعادة أمسكا أيدي بعضهما البعض عند المشي بالقرب من طاولتهما مع ملابسهما الأنيقة.

زار الزوجان فيلا L'Oleandra لصديقهما "جورج كلوني" المطلة على بحيرة كومو بإيطاليا، حيث تم تصويرهما وهما ينظران إلى بعضهما البعض من الشرفة الفخمة.

احتفل الزوجان بزفافهما الثاني، في 20 أغسطس، كان الحدث بمثابة حفل الزفاف الثاني للزوجين، حيث تزوجا بشكل قانوني في لاس فيغاس، في يوليو.

أقام الزوجان حفل زفافهما الاسطوري بولاية جورجيا، وسط الأصدقاء والعائلة، بمن في ذلك أطفالهما الخمسة، وارتدت جينيفر ثلاثة فساتين من تصميم رالف لورين.