من هم المشاهير المتورطين و ضحايا قضية ديدي

ما الذي يجمع حسن خليل و روعة السعدي؟

نظريات مؤامرة تربط ديدي بمنزل مايكل جاكسون عبر نفق سري

مسلسل العميل الحلقة 37 .. خولة ابنة ملحم الحقيقية

انضمام رحمة رياض وفايز السعيد إلى لجنة تحكيم "إكس فاكتور"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 22 .. راشد يدفع ثمن سكوت نواف

شجون الهاجري توضح حقيقة زواج فاطمة الصفي

شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيدها الـ44 ورسائل حب من الجمهور

ديبيكا بادوكون تخطف الأنظار بدور "ليدي سينغهام"

سوزان نجم الدين عن جدل تصريحها الأخير: أنا عاشقة للفن ولتاريخ وهران

جينيفر لوبيز وسط طلاقها من بن أفليك: لا أبحث عن أي شخص

ET بالعربي | 09 أكتوبر 2024
جينيفر لوبيز وبن أفليك - إنستغرام

جينيفر لوبيز وبن أفليك - إنستغرام

في لقاء لها مع الممثل الكوميدي نيكي جلاسر لـ Interview Magazine تحدثت جينيفر لوبيز عن العام الماضي من حياتها ، والذي تضمن إلغاء جولتها الموسيقية المخطط لها ونهاية زواجها من بن أفليك.

جينيفير لوبيز

و تحولت المحادثة إلى الأشهر القليلة الماضية, التي لم تكن الأسهل بالنسبة لـ لوبيز، منها العمل على فيلمها “Unstoppable وكذلك ألبومها "هذا أنا " قائلة:" أنا بخير، لقد قمت بكل العمل ونظرت إلى مكاني ، ثم كان الأمر كما لو أن عالم الملك كله قد انفجر.”.

 جينيفر لوبيز تخرج عن صمتها فيما يتعلق بمسألة طلاقها من بن أفليك

وحول علاقتها التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة مع أفليك، و التي تضمنت لم شملهما بعد عقود من انتهاء خطوبتهما الأولى، وحصلت على المزيد من الاهتمام في أغسطس عندما تقدمت لوبيز بطلب الطلاق، علقت قائلة: "إنها تتطلع الآن إلى الأمام ، وليس إلى الخلف ، على ما يبدو"، مضيفة: "الآن أنا متحمسة ، عندما تقول أنك ستكون بمفردك، نعم ، أنا لا أبحث عن أي شخص ، لأن كل ما قمت به على مدار الـ 25 أو 30 عاما الماضية ، في هذه المواقف الصعبة المختلفة ، ما الذي يمكنني فعله عندما أكون أنا فقط أطير بمفردي".

وسألت: "ماذا لو أنا حرة فقط؟.

جينيفر لوبيز - صورة من حساب Interview Magazine بانستقرام
جينيفر لوبيز - صورة من حساب Interview Magazine بانستقرام

جينيفر لوبيز ودورها في فيلم Unstoppable

وكام جلاسر ولوبيز قد بدءآ محادثتهما في مناقشة لوبيز حول دور جودي روبلز في فيلم Unstoppable، حيث تقوم فيخ بتجسيد والدة الرياضي أنتوني روبلز ، الذي ولد بساق واحدة وأصبح مصارعا بارعا.

وتطرق جلاسر خلال حديثه مع لوبيز إلى كيفية استعدادها للدور، خصوصا وأن ما يعاني منه ابنها بالفيلم يمكن إدراجه في مرحلة تدني الذات قائلة: "لقد أثبتت حياتي كلها كفاءتي للتعامل مع الشعور بأنك كاف ، منذ أن كنت صغيرة جدا ، هو شيء لا تكتشفه لفترة طويلة ، لأنك لا تنظر إلى نفسك بهذه الطريقة، هناك شيء ما يقودك أنت وقراراتك ولا تعرف السبب.”

جينيفر لوبيز - صورة من حساب Interview Magazine بانستقرام
جينيفر لوبيز - صورة من حساب Interview Magazine بانستقرام

وقالت أيضا: "إن بعض هذا الدافع نابع من مشاعر الطفولة المتمثلة في التجاهل، كونك طفلا متوسطا، و وجود أم وأب منفتحين للغاية على عمل خارج المنزول نهارا و ليلا، يعطيك شعور بالطبع أنك لم تكن مهما، وكأنك لم تكن أولوية.”

وعن والديها قالت: "أنا أحب والدي ، لكنني أرى تأثير من كانوا وكيف نشأوا ، علي. أنت لا تعرف حقا حتى تبدأ هذه الأشياء في الظهور في علاقاتك الفعلية".

يذكر أنه من المقرر إطلاق فيلم Unstoppable بشكل محدود في دور العرض في ديسمبر.