ديبيكا بادكون ورانفير سينغ يستقبلان طفلتهما الأولى

هل ترد هيفاء وهبي على فيديو ابنتها الأخير ؟

"أفضل صوت".. تكريم شيرين عبد الوهاب في حفل دير جيست 2024

هل سيعيد الطائر الرفراف العلاقة بين ميرت رمضان دمير و عفراء أوغلو ؟

هبة حيدري تعلن إنفصالها بشكل رسمي: القرار نهائي وعن قناعة

هيفاء وهبي تتخذ الإجراءات القانونية و روتانا ترد

وفاة الرابر ريتش هومي كوان ونجوم الراب يودعونه

تامر حسني يرد على تصريحات محمد سامي في ET بالعربي

جينيفر لوبيز بـ فستان الإنتقام في عرض فيلمها Unstoppable

النجوم الفائزون في حفل توزيع جوائز دير جيست Dear Guest 2024

جينيفر لوبيز ومات ديمون في "حديث عميق وطويل"

ET بالعربي | 08 سبتمبر 2024
جينيفر لوبيز - صورة من حسابها بانستقرام

جينيفر لوبيز - صورة من حسابها بانستقرام

جينيفر لوبيز ومات ديمون دخلا في "حديث عميق" خلال حفلة Unstoppable التي أقيمت بعد العرض الأول للفيلم في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي (TIFF)، حسبما أفاد مصدر لـ PEOPLE.

وبعد التقاط صور جماعية معًا في العرض الأول يوم الجمعة، 6 سبتمبر، أشار المصدر إلى أن لوبيز وديمون قضيا أكثر من 20 دقيقة في التحدث خلال الحفلة التي أُقيمت في EPOCH Bar & Kitchen Terrace في فندق ريتز كارلتون.

Embed from Getty Images

لوبيز و ديمون في حديث مطول

وأوضح المصدر أن لوبيز — التي شاركت في بطولة Unstoppable وأنتجت الفيلم إلى جانب ديمون — كانت تجلس على طاولة بالخارج مع زوجة ديمون، لوسيانا، وزميلها دون تشيدل، عندما انضم إليهم ديمون. وأضاف المصدر: "بدأ جين ومات بالحديث وتبادلا نقاشًا عميقًا وطويلاً"، موضحًا أن الصديقين ضحكا وتحدثا بجدية، ولمدة عدة دقائق أمسك كل منهما بيد الآخر أثناء الحديث. ومن اللافت للنظر أن بن أفليك لم يحضر العرض الأول ولا الحفلة التي تلتها.

Embed from Getty Images

يُعتبر هذا العرض الظهور العلني الأول لجينيفر لوبيز منذ تقديمها طلب الطلاق من بن أفليك في 20 أغسطس بعد زواج استمر عامين. الشهر الماضي، ذكرت مصادر لـ PEOPLE أن لوبيز وديمون كانا يخططان لحضور العرض في مهرجان تورونتو السينمائي، في حين لن يكون أفليك حاضرًا. وفي اليوم نفسه، شوهد بن أفليك في لوس أنجلوس مرتديًا بدلة بحرية ونظارات شمسية.

في الوقت ذاته، تألقت جينيفر لوبيز على السجادة الحمراء بفستان فضي لافت من تصميم تمارا رالف خلال العرض الأول لفيلم Unstoppable، حيث التقطت الصور مع مات ديمون وأعضاء فريق التمثيل دون تشيدل، جاريل جيروم، وبوبي كانافال.

شاهد اطلالة جينيفر لوبيز في مهرجان تورتنو السينمائي:

جينيفر لوبيز بـ فستان الإنتقام في تورونتو في عرض فيلمها Unstoppable

قصة فيلم Unstoppable

الفيلم السيرة الذاتية — الذي يروي القصة الحقيقية للمصارع أنتوني روبلز، الذي وُلد بساق واحدة وفاز ببطولة NCAA الوطنية في 2011 — تم إنتاجه تحت شركة الإنتاج التابعة لبن أفليك ومات ديمون، Artists Equity. في الفيلم، تجسد جينيفر لوبيز دور والدة روبلز، جودي روبلز، وقد حظي الفيلم بتصفيق حار من الجمهور أثناء عرض شارة النهاية في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي (TIFF).