فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

حالة مصطفى درويش تتدهور.. وإصابة زوج داليا البحيري بكورونا

ET بالعربي | 15 يونيو 2020
مصطفى درويش - انستغرام

مصطفى درويش - انستغرام

بعد أيام من إعلانه عن إصابته بفيروس كورونا، وعلى الرغم من القوة التي تحلّى بها، كشف مصطفى درويش عن أن حالته الصحية تتدهور، وعلق على حسابه على فيسبوك وكتب: "الوضع من سيء إلى أسوأ... يا رب".

وكان مصطفى قد عزل نفسه في منزله ولم ينتقل إلى المستشفى، وهو يحرص على تناول البروتوكول العلاجي الذي أوصت به وزارة الصحة المصرية. 
وقد أشار في حديث سابق لبرنامج "التاسعة" مع وائل الابراشي بأن العوارض لديه بدأت بصداع شديد وتلبك في البطن، وعدم قدرة على النوم بالإضافة إلى ارتفاع بدرجة الحرارة.

وأشارت معلومات لـ"النهار" اللبنانية إلى أن فريق عمل "خيانة عهد" يشعر بالقلق، وذلك بعد إعلان مصطفى إصابته وقلقه على الذين خالطوه، إذ ان أبطال المسلسل وعلى رأسهم يسرا سيخضعون للفحوصات للاطمئنان على عدم انتقال العدوى لهم، وخاصة بعدما التقوا بمصطفى قبل خبر إصابته بأيام قليلة، خلال ظهورهم معاً في برنامج "مع منى الشاذلي"، الذي استضافت فيه منى كل من يسرا وسلوى عثمان وبيومي فؤاد وتيام مصطفي قمر وخالد أنور وعبير صبري وخالد سرحان والمؤلف أحمد عادل.

 

في الإطار نفسه قيل أن  داليا البحيري أعلنت عن إصابة زوجها حسن سامي بفيروس كورونا، وكتبت على حسابها على فيسبوك وفق ما نقلت وسائل الإعلام ولم يتضح ان كان البوست رسمي لها : "أنا حبدأ بألف حمد وشكر ليك يا رب، لأن أنا عارفة ومتأكدة إن احنا عملنا اللي علينا وزيادة، حافظنا وقعدنا في البيت، وعقمنا وطهرنا، وانتقدنا اللي نزل انطلق واتفسَّح، وأنا والحمد لله راضية جداً بقضاء ربنا سبحانه وتعالى، حسن جوزي وحبيبي طلع إيجابي كورونا فيروس، ربنا يشفيه ويعافيه يارب".

داليا البحيري
داليا البحيري مع زوجها وابنتيها - انستغرام @daliaelbeheri

ولفتت إلى انها وأولادها أجروا فحوصات للتأكد من عدم انتقال العدوى لهم، وكتبت: "إحنا كلنا عملنا مسحات تحليل كورونا، أنا والأولاد، واللي بيساعدونا في البيت، عشان نطمن، لأننا كنا مخالطين لحسن، وبإذن الله نعرف النتيجة بكرة بليل، وربنا يجيب العواقب سليمة يارب".

وأضافت داليا: "أنا بقول الكلام ده عشان أي حد لازم يعمل كده، لازم يقول، وبكل وضوح عشان الناس اللي كانت مخالطة ليهم يعرفوا، ويطمنوا على نفسهم، لأن دي أمانة، والمرض مش حاجة الواحد يخجل منها".

بدوره طمأن حسن سامي متابعيه على صفحته على فيسبوك وكتب: "الحمدالله على كل شيء حالتي كويسة جداً، دعواتكم مكونش نقلت العدوى لمراتي والأولاد أهم حاجة.. أسألكم الدعاء". 

من جهة ثانية أعلن أيضاً المخرج أسد فولادكار أنه قد تعافى من فيروس كورونا من خلال بوست على إنستغرام.