شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

السجن مدى الحياة لـ رايان غرانثام الممثل في "يوميات طفل ويمبي" لقتله والدته

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

نورسينا ساي تفوز بلقب ملكة جمال تركيا 2022

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

حبك أعظم شيء في حياتي! شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد زوجها

ET بالعربي | 13 أغسطس 2022
شام الذهبي مع زوجها - الصورة من انستغرام

شام الذهبي مع زوجها - الصورة من انستغرام

تعيش شام الذهبي ابنة أصالة، حالة حب مع زوجها أحمد هلال، ومنذ زواجهما تحرص دائمًا على مشاركة جمهورها أسعد لحظاتهما في كل مناسبة، فتنشر صورهما العفوية وتوجه له رسائل رومانسية عبر السوشيال ميديا.

احتفلت شام اليوم، بعيد ميلاد زوجها، ونشرت عبر انستغرام، فيديو على أنغام أغنية والدتها "أحلى يوم" يتضمن أجمل اللحظات التي جمعتهما منذ بداية علاقتهما.

أرفقت شام الفيديو برسالة رومانسية كتبت فيها: "إلى أعز أصدقائي، حبي، توأم روحي.. حبك هو متعة.. أعظم شيء في حياتي، حقًا وجودك جنبًا إلى جنب يمنحني القوة والدعم ويريح قلبي القلق الذي احتاجك أكثر مما تعرفه.. لا توجد كلمات كافية لوصف ما تعنيه بالنسبة لي، لأنك كل شيء ... عيد ميلاد سعيد يا ملكي.. إلى اللانهاية وما بعدها".

تفاعل عدد كبير من مُتابعيها ونجوم الفن مع الفيديو، على رأسهم والدتها أصالة التي عايدت زوج ابنتها قائلة: "الله يحفظ لنا حبيبنا المؤدب الرّاقي الخلوق حمّودي ويحقق حلمه وسطنا وبقلبنا" ، وعلقت هند صبري كاتبة: "عيد ميلاد سعيد أحمد".

وحرصت درة على تهنئة أحمد قائلة: "الله يحفظكما حبيبتي، عيد ميلاد سعيد أحمد"، ومن جانبها كتب داليا البحيري: "هذا جميل جدًا! الله يحفظكما وعيد ميلاد سعيد يا أحمد"، واكتفى نيقولا جبران، وجميلة عوض، ويارا نعوم بوضع رمز القلب في التعليقات.

منذ أيام شاركت شام فيديو وهي ترقص على الطريقة الإسبانية مع زوجها خلال عطلتهما في أسبانيا، وظهر الثنائي في الفيديو وهما يرقصان بشكل عفوي، وبدت السعادة واضحة على كل منهما.

أعلنت شام الذهبي ارتباطها من أحمد هلال في شهر أبريل 2021، واحتفلت بزفافها في شهر مارس الماضي والذي حضره عدد كبير من النجوم والمشاهير من بينهم تامر حسني وإليسا، ورامي صبري، ورضوى الشربيني.