أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

حداد دينا الشربيني على والدتها لم يبعدها عن المهام الإنسانية

ET بالعربي | 23 أكتوبر 2023
دينا الشربيني

دينا الشربيني

لا تزال دينا الشربيني تعمل على المساهمة في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني من خلال التضامن والمساعدة في جمع التبرعات، بالرغم من حدادها على والدتها التي توفيت قبل شهر.

وبعد دعوتها إلى وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في غزة قبل أيام، شاركت اليوم الاثنين 23 أكتوبر 2023 فيديو من أجواء عمليات تنظيم وجمع التبرعات التي يقوم بها الهلال الأحمر المصري. 

تضمن الفيديو بعض المقاطع من العمل الجماعي التي يقوم بها شباب الهلال الأحمر، ووجهت رسالة من خلاله للجميع حتى يساهم في عمليات التطوع والمساعدة.

وقالت: "أنا اليوم موجودة في الهلال الأحمر المصري، وهذه أقل حاجة ممكن أعملها، وحقيقي لما وصلت وشفت الحاجات التي يقوموا بها هنا من تعب وتنظيم ليتم توصيلها إلى أخوتنا وأهلنا في فلسطين".

وأضافت، "نفسي كل الناس تجي وتساعد وتساهم، وهناك أكثر من طريقة للمساهمة والتطوع، وهنا يوجد رقم يمكن للجميع أن يتواصل من خلاله، فهذه فرصة مهمة بعد فتح المعبر لنقوم بإرسال المساعدات لأهلنا في الداخل".

دينا الشربيني تدعو إلى وقفة تضامنية مع أهل فلسطين

وكانت دينا الشربيني قد دعت قبل أيام، الشعب المصرى إلى وقفة تضامنية مع أهل فلسطين، أمام المنصة بمدينة نصر عقب صلاة الجمعة، وقالت دينا في الفيديو: "في الظروف الصعبة والبشعة والعصيبة اللى بيمر بيها اخواتنا وأهلنا في فلسطين، اقل حاجة ممكن نعملها اننا نحتج وندعمهم ولازم ندعم مصر بلدنا و ندعم القيادة السياسية عشان نحافظ على الأمن القومى بتاعنا".

وأضافت "تعالوا ننزل بكرة عند المنصة بعد صلاة الجمعة ونقف وقفة احتجاجية ونبين فيها للعالم كله اننا رافضين اللى بيحصل ده واننا لينا صوت".