أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

حسام حبيب "شيرين حاولت الإنتحار في المستشفى"

ET بالعربي | 21 أكتوبر 2022
شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

حلقة برنامج الحكاية كانت مخصصة لحسام حبيب بعد الهجوم الذي تعرض له خلال الفترة الماضية على خلفية  إدخال زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب إلى المستشفى واتهام البعض له بأنه المسؤول الأول عما يحصل لها.

وفي أول مداخلة له بعد الأزمة التي حصلت لشيرين كشف حسام خلال اللقاء مع عمرو أديب عبر mbc مصر  أن شيرين كانت "صديقته جدًا في الأول" مضيفاً "قالتلي الحقني انا بتنهش وخرجني من المحيط اللي انا فيه".

كما علّق أن تواجده في حياة شيرين عبد الوهاب  غير مستحب باعتباره عند البعض العدو الأول لكل من يريد استغلالها قائلاً: "الحنفية اتقفلت على كل اللي حواليها، ومكنش ينفع في وجودي إنه أي حد يقدر ياخد حاجة منها، كنت العدو الأول لكل من يحاول نهب شيرين عبد الوهاب، وكان فيه ناس عايشين من خيرها وعايزين يمتلكوها".

وتابع في مداخلته مع عمرو أديب أن هدف واحد كان يسعى اليه البعض طوال الـ  4 سنوات وهو "الشخص ده كان لازم يمشي".

شيرين حاولت الانتحار في المستشفى

وفي تصريحاته ، قال حسام حبيب أن شيرين حاولت الانتحار في المستشفى واستمرت بدون أكل لمدة 3 ايام  وأظهرت في المستشفى علامات الضرب على جسدها.

وقال في مداخلته ببرنامج الحكاية: “تأكدت من وجود شيرين عبد الوهاب في المستشفى المذكورة عن طريق شخص غادر منها، أخبرني أن شيرين رفضت الأكل لمدة 3 أيام، وتناولته أخيرا، وحاولت الانتحار مرة واحدة”.

وتابع: "وأخبرني الشخص أن جسمها به الكثير من الكدمات من الضرب يوم سحلها وجرها للمستشفى، وشعرها متقطع، واحدة مغصوب عليها ولا معاها تليفون ولا أي شيء، وممنوع عنها الزيارة حتى بناتها عشان اللي بيقولوا انهم تواصلوا معها وكلموها، دا محصلش".

كما صرح ان شيرين عبد الوهاب لديها وصية في الخارج لبناتها فقط وأموالها وأصولها محسومة

ما مصير بنات شيرين عبدالوهاب؟

تحمل قضية شيرين عبدالوهاب سيناريوهين، الأول من أصدقائها بأن شقيقها تهجم عليها وأخذها بالقوة للمستشفى، والسيناريو الثاني من أخوها وأمها كونها كانت معرضة للخطر بسبب الإدمان.

وهذا كان رأي الأغلبية على السوشيال ميديا حول أزمة شيرين عبدالوهاب وأن لأهلها الحق الحفاظ على ابنتهم وانقاذها من الادمان .. واذا كان الموضوع هكذا، فما مصير بنات شيرين؟ نهاد أبو القمصان المحامية بالنقض ورئيسة المركز المصري لحقوق المرأة ترد عبر ETبالعربي.🔽

ما هو مصير بنات شيرين عبد الوهاب؟