جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

حسام حبيب يعيد متابعة شيرين عبد الوهاب على انستغرام

ET بالعربي | 11 نوفمبر 2022
شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

بعدما ألغى الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب متابعة بعضهما وحذفا الصور التي جمعتهما سوياً من على انستغرام مع الأزمة الأخيرة التي شهدت على طلاق الثنائي، عاد حسام حبيب لمتابعة شيرين من جديد، بينما يبقى حساب شيرين غير متابع له.

حسام حبيب

جاءت متابعة حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب بعد الأزمة الأخيرة وخروجها من المستشفى، حيث تعيش شيرين في الوقت الحالي في أحد فيلات أقارب حسام ويتردد عليها حسام بشكل مستمر ليطمئن عليها.


شيرين عبدالوهاب تخسر الرأي العام

خلال أزمتها وحتى خروجها من المستشفى، لاقت شيرين دعماً كبيرًا  من قبل زملائها في الوسط الفني، وجمهورها ، والسوشيال ميديا.

إلا أنه مع صدور البيان من محاميهما ياسر قنطوش، بدأت نبرة المؤيدين والمتعاطفين معها تتغير لتفقد التعاطف شيئا فشيئا، حتى أصبح الأغلبية تقريباً يوجه إليها اللوم والعتاب.

شيرين عبد الوهاب تخسر تعاطف الراي العام

 

ويبدو أن شيرين قد أثارت الجدل بشكل لافت، من خلال عدة نقاط في البيان، الأولى عندما أعلنت أنها بصدد مقاضاة شقيقها "محمد"، لاتهامه بضربها وسحلها وتهديدها بالسلاح، وأشارت إلى أن هناك مؤامرة كبيرة ضدها، في الوقت الذي كان يرى فيه البعض أن شقيقها يحميها.

والنقطة الثانية هي موقفها من مدير أعمالها ميمي فؤاد، الذي سبق وقالت عنه: "أجدع راجل في مصر"، واعتبرته المنقذ لمسيرتها الفنية، والذي سوف يعيدها إلى الطريق الصحيح، بعد أزمتها الأولى مع حسام حبيب وانفصالها عنه، حيث وصفته في البيان بكلمة "المدعو"، وكانت حريصة على أن توضح أنها تكشف حقيقة تصريحات ميمي، الذي قال فيها إنه من قرر ترك العمل معها، مؤكدة إنه التي استغنت عنه، لأنه لم يقوم بعمله بالشكل المطلوب.

بيان شيرين