وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

حسام حبيب يكشف لـ"ET بالعربي" حقيقة خلافه مع شيرين

ET بالعربي | 09 مارس 2023
شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

جدل واسع حول الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يثور مجددا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار أنباء عبر منصات التواصل الاجتماعي تُفيد بوقوع خلافات بينهما، خاصة بعد إلغاء شيرين متابعة زوجها عبر "انستقرام"، فيما حذف حسام كل الصور التي تجمعه بها.

وتواصل "ET بالعربي"، مع حسام حبيب ليكشف حقيقة ما أثير من وقوع خلافات مع شيرين، والذي أكد أنّ تلك الأنباء عارية تمامًا عن الصحة، "كل ذلك غير حقيقي، ولا أعرف مصدر هذه الشائعات".

شيرين عبد الوهاب

وأكد أنّ شيرين عبد الوهاب لم تُتابعه عبر حسابه على "انستقرام" من الأساس، كما أنه لم ينشر صورًا برفقتها على حسابه، منذ عودتهما مُجددًا في شهر نوفمبر الماضي.

ووجه حسام حبيب، رسالة للجمهور، قائلًا: "كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة شهر رمضان الكريم.. إحنا زي الفل كويسين مفيش أي حاجة.. أنا وشيرين عبد الوهاب شغالين على أغاني جديدة، وإن شاء الله لو حد فينا خلص حاجة خلال الأيام الجاية، وارد نطرحها في موسم احتفالات العيد".

حسام حبيب

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا في دولة الكويت، والذي شهد عودتها للساحة الفنية بعد العديد من الأزمات التي واجتهها، ولاقى الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وأعربت شيرين عن سعادتها البالغة بحجم إقبال الجمهور على الحفل، وتفاعله معها على المسرح، حيث قالت في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، عبر برنامج "الحكاية" وقتها، "مكنتش أعرف إن أنا واحشة الناس أوي كدة، وكنت خايفة أول الحفل، لكن الجمهور أسعدني، وجعلني في حالة من السعادة، وكانت الحفلة أشبه بالخيال".