مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

ملك قوره تحتفل بتوديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

ET بالعربي | 20 يونيو 2024
حسام حبيب و شيرين عبدالوهاب

حسام حبيب و شيرين عبدالوهاب

في تعليق له ردًا على الفويسات المسربة من هاتفه، و التي انتشرت اليوم لـ حسام حبيب على السوشيال ميديا بشكل واسع، حيث كان قد تناول فيها الوضع الصحي لـ شيرين عبد الوهاب وبأن "أهلها أخدوا كل فلوسها وشققها وأملاكها، وأخوها كسر لها ضلع لما ضربها وسحلها عالأرض" علّق من خلال ET بالعربي على الموضوع قائلا أنه "لم يصرح للصحافة عن الفويسات، وهي تسربت من هاتفه، لافتًا إلى أنه سيقدم بلاغ ضد الشخص الذي قام بذلك وهذه جريمة يعاقب عليها القانون".

حسام حبيب

وأوضح خلال حديثه لنا إلى أنه "سيتقدم ببلاغ ضد أي أحد يقوم بنشر هذه الفويسات، وضدّ أي موقع  أو أحد من الصحافة يقوم بتداولها".

وحذر أي شخص سيقوم بتشغيل كلام لم يصرح به سيتقدم ببلاغ ضده"، مضيفاً: " محتوى الموضوع أن أخ شيرين قام بالتنازل على كل حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي بتوكيل قديم ملغى، بدون علمها وده متقدم به بلاغ رسمي من المستشار ياسر قنطوش للنيابة والنائب العام، و اي حد يقدر يتأكد من الكلام ده، وأنا مبقولش كلام مرسل ولا حاجات مش موجودة".

شيرين عبد الوهاب

وتابع: " وأعتقد الناس بدل ما تهاجم المفروض تفهم مين السبب اللي منع شيرين النهاردة من التواصل مع جمهورها وتنزل أغاني كتيرة جدا، ويتسببوا في مشاكل كتير ليها منها مع شركة الإنتاج بتاعتها، أعتقد من رأي أن الناس فهمت ليه شيرين متعطلة وليه شيرين مش عارفة تنزل حاجة".

VO- حسام حبيب يوضح حقيقة الفويسات المنتشرة له



وقال: "سبحان الله أنا مقصدتش أصرح بحاجة على لسان شيرين انا بتكلم في محادثة خاصة على تليفوني، واني حد ياخدها ويسربها وينزل ده شيء غير أخلاقي واي حد هيتداوله بيبقي بيرتكب نفس الجريمة، وبحذر اي حد يستخدمها، ولكن المحتوي بتاعها سليم ومتقدم به بلاغات".

وأشار إلى أنه " ولو اللي حصل ده نتج منه حاجة حلوة، فهو أن الجمهور يفهم ليه شيرين متأخرة ومش عارفة تنزل أغانيها، وعسى أن تكره شيئًا وهو خير لكم، وكده جمهور يقدر يفهم هي ليه شيرين مش عارفة تتواصل معاهم".

حسام حبيب يحذر: أي حد هيغلط فيا هتقدم ضده ببلاغ

وكشف عن أنه من اليوم لن يستحمل أي إساءة سواء من جمهور شيرين أو غيره قائلاً: "من النهاردة بصراحة، أنا كنت بستحمل الاساءة، وبستحمل الاتهامات الباطلة، ولكن من النهاردة بقولها أهو أي حد سواء كان من جمهور شيرين أو غير جمهور شيرين هتقدم ضده ببلاغ، ومش هتنازل عنه، لأني أعطتهم فرصة كبيرة جداً أنهم يتراجعوا عن الكلام ده".

شيرين عبد الوهاب

وختم حديثه قائلاً: شيرين نفسها صرحت وقالت اني عمر ماغلطش معاها، هما بس بصوا للجانب السيء وبيسيبوا الجانب الحلو، فأنا من النهاردة بعلنها أي حد هيغلط فيا سواء من الجمهور أو الصحافة هتقدم ضده ببلاغ".