آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

حسام حبيب عن شيرين "الزواج انتهى لكن الحب لم ينتهي"

ET بالعربي | 04 أبريل 2024
حسام حبيب في برنامج ع المسرح رمضان 2024

حسام حبيب في برنامج ع المسرح رمضان 2024

تصريحات جديدة لحسام حبيب في الجزء الثاني من حلقته في برنامج ع المسرح، ومن ضمنها حبه لشيرين أكثر من نفسه ، وتمسكه بها كإبن متمسك بوالدته، و بكائه بحرقة بعد الإنفصال عنها، كما صرح إن حبه لها لم يكن إختيار و لو خُير مرة أخرى سيختار أن يحبها مجدداً، و عن حبه لها قال "الحب يغفر الخيانة و هي لم تقصد إهانتي".

كما قال إن الخوف دائماً ما يسيطر على علاقاته، و نفى إنكاره لعلاقته بـ شيرين في البداية بل قال إن الإرتباط كان مفاجئ، و وصف هذه العلاقة بالصداقة قائلاً "انا مش بعتبرها زوجة، احنا اتنين صحاب عايشين مع بعض" و وعن صفات شيرين قال "تحس انها صاحبك الولد" و انها جدعة جداً.

علاقة شيرين بحسام حبيب تسيطر على حفلها في بيروت

"شيرين هي شيرين قبل و بعد حسام" هكذا رد حسام على اتهامات بان شيرين لم تعد مثلما كانت قبل معرفة حسام، و إنها كانت في أوج نجوميتها قبله، و أكمل كلامه إن أول إنتاج لشيرين بعد الزواج كان ألبوم نساي و هو الأعلى مشاهدة في حياة شيرين، و ان فترة الكورونا كانت هي سبب تغيير شكل شيرين.

حسام حبيب في برنامج ع المسرح الحلقة 25 رمضان 2024

و أرجع كلام شيرين "كنت عاملة زي الفار في المصيدة" لغضب شيرين منه، لعدم رده على مكالمتها لمرة واحدة في علاقتهما، كما أرجع الكثير من تصريحات شيرين و كلامها لغضبها منه، و حمل حسام نفسه نسبة 50 بالمئة من أسباب الإنفصال.

كما نفى إتخاذه لقرارات تخص شغل شيرين، و نفى أنه كسب من عملها، بل قال ان وجوده في حفلاتها كان نوع من أنواع الحب و الدعم، قائلاً "مراتي تاج على راسي"،  أيضاً نفى تسببه بحلاقة شيرين لشعرها في حفل، قائلاً انها تكرر هذا الفعل في حياتها عند شعورها بالغضب.

حسام حبيب في برنامج ع المسرح الحلقة 25 رمضان 2024

و عن مداخلته مع عمرو أديب، قال انه كان مستنكر لما فعله شقيق شيرين، و إن كل ما فعل كان ظلم لها و كان خوف من عودة شيرين لحسام، واصفاً شيرين بالـ "مسكينة" لما تعرضت له من ظلم من عائلتها.

 

و قال إنه في إنتظار إصدار ألبوم جديد بعد العيد، و أغنية "إثبتلي حبك" عن موقف بينه و بين شيرين، و إنه كانت يتمنى أن يكون أب.

برنامج ع المسرح تقديم منى عبد الوهاب، و هو برنامج حواري تستضيف فيه نجوم الفن و تتحدث معهم عن منظورهم للحياة

 

أين يعرض برنامج ع المسرح؟

يعرض برنامج ع المسرح على قناة الحياة الساعة 6:20 مساءً وعلى القناة الأولى المصرية الساعة 8:15 مساءً، كما إنه يعرض على قناة CBC الساعة 1:30 بعد منتصف الليل و على منصة watchit