خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

حسام حبيب عن شيرين "الزواج انتهى لكن الحب لم ينتهي"

ET بالعربي | 04 أبريل 2024
حسام حبيب في برنامج ع المسرح رمضان 2024

حسام حبيب في برنامج ع المسرح رمضان 2024

تصريحات جديدة لحسام حبيب في الجزء الثاني من حلقته في برنامج ع المسرح، ومن ضمنها حبه لشيرين أكثر من نفسه ، وتمسكه بها كإبن متمسك بوالدته، و بكائه بحرقة بعد الإنفصال عنها، كما صرح إن حبه لها لم يكن إختيار و لو خُير مرة أخرى سيختار أن يحبها مجدداً، و عن حبه لها قال "الحب يغفر الخيانة و هي لم تقصد إهانتي".

كما قال إن الخوف دائماً ما يسيطر على علاقاته، و نفى إنكاره لعلاقته بـ شيرين في البداية بل قال إن الإرتباط كان مفاجئ، و وصف هذه العلاقة بالصداقة قائلاً "انا مش بعتبرها زوجة، احنا اتنين صحاب عايشين مع بعض" و وعن صفات شيرين قال "تحس انها صاحبك الولد" و انها جدعة جداً.

علاقة شيرين بحسام حبيب تسيطر على حفلها في بيروت

"شيرين هي شيرين قبل و بعد حسام" هكذا رد حسام على اتهامات بان شيرين لم تعد مثلما كانت قبل معرفة حسام، و إنها كانت في أوج نجوميتها قبله، و أكمل كلامه إن أول إنتاج لشيرين بعد الزواج كان ألبوم نساي و هو الأعلى مشاهدة في حياة شيرين، و ان فترة الكورونا كانت هي سبب تغيير شكل شيرين.

حسام حبيب في برنامج ع المسرح الحلقة 25 رمضان 2024

و أرجع كلام شيرين "كنت عاملة زي الفار في المصيدة" لغضب شيرين منه، لعدم رده على مكالمتها لمرة واحدة في علاقتهما، كما أرجع الكثير من تصريحات شيرين و كلامها لغضبها منه، و حمل حسام نفسه نسبة 50 بالمئة من أسباب الإنفصال.

كما نفى إتخاذه لقرارات تخص شغل شيرين، و نفى أنه كسب من عملها، بل قال ان وجوده في حفلاتها كان نوع من أنواع الحب و الدعم، قائلاً "مراتي تاج على راسي"،  أيضاً نفى تسببه بحلاقة شيرين لشعرها في حفل، قائلاً انها تكرر هذا الفعل في حياتها عند شعورها بالغضب.

حسام حبيب في برنامج ع المسرح الحلقة 25 رمضان 2024

و عن مداخلته مع عمرو أديب، قال انه كان مستنكر لما فعله شقيق شيرين، و إن كل ما فعل كان ظلم لها و كان خوف من عودة شيرين لحسام، واصفاً شيرين بالـ "مسكينة" لما تعرضت له من ظلم من عائلتها.

 

و قال إنه في إنتظار إصدار ألبوم جديد بعد العيد، و أغنية "إثبتلي حبك" عن موقف بينه و بين شيرين، و إنه كانت يتمنى أن يكون أب.

برنامج ع المسرح تقديم منى عبد الوهاب، و هو برنامج حواري تستضيف فيه نجوم الفن و تتحدث معهم عن منظورهم للحياة

 

أين يعرض برنامج ع المسرح؟

يعرض برنامج ع المسرح على قناة الحياة الساعة 6:20 مساءً وعلى القناة الأولى المصرية الساعة 8:15 مساءً، كما إنه يعرض على قناة CBC الساعة 1:30 بعد منتصف الليل و على منصة watchit