خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

حسام حبيب يخشى الإنفصال "أنا بحب الحب جداً"

ET بالعربي | 03 أبريل 2024
حسام حبيب في برنامج ع المسرح الحلقة 24 رمضان 2024

حسام حبيب في برنامج ع المسرح الحلقة 24 رمضان 2024

حل حسام حبيب ضيف في الحلقة 24 من برنامج ع المسرح، الذي تقدمه منى عبد الوهاب، و تحدث عن بدايته في عالم الغناء و عن إنفصال والديه و كيف أثر عليه سلباً.

في البداية تكلم عن تغيير المسرح لحياته تماماً، و انه كان شخص خجول بطريقة مرضية قبل المسرح، و عندما سئل عن فصل في حياته كان يريد لو يتخلص منه، فإختار فترة إنفصال والديه، قائلاً ان الإنفصال أثر عليه بشكل سلبي طوال حياته، و جعله خائفاً من الإنفصال في أي علاقة أو عن أي شيء، و قال ان الرضا هو أهم كنز لحل كل المشاكل.

علاقة شيرين بحسام حبيب تسيطر على حفلها في بيروت

كما تكلم عن شعوره معظم الوقت بجلد الذات، قائلاً "بيبقى العقل رافض ان العلاقة ممكن تخلص او انه ممكن يبعد عن الحاجة اللي بيحبها، فبيبتدي يجلد ذاته عشان يطلع عذر للي قدامه عشان العلاقة دي تستمر و في الآخر بتغرقه".

حسام حبيب في برنامج ع المسرح الحلقة 24 رمضان 2024

و صرح ان اول مرة زار فيها طبيب نفسي كان في سن صغير، بعد إنفصال والديه، و كان قد شُخِّص بالإكتئاب في فترة كان كثير النوم فيها، و عن علاقته بوالده قال "بحبه بس كنت بخاف منه"، و إنه إختار أن يعيش مع والدته بسبب قسوة والده، و بسبب مشاركة الحياة مع والدته رأى إن المرأة في قوتها و في وقت المسؤولية تكون بـ 100 رجل. 

و عن بداية دخوله عالم الغناء قال إن والده رفض أن ينتج له أول ألبوم بعدما صدق موهبته، كي يعتمد على نفسه، و في رأي حسام كان هذا الإختيار الأفضل قائلاً إن ما يأتي بسهولة يذهب بسهولة.

حسام حبيب في برنامج ع المسرح الحلقة 24 رمضان 2024

و رداً على سؤال متى يلجأ للبس قناع في علاقاته، قال إذا شعر بإن حبه أُخذ كحق مكتسب "خدي بالك انا ممكن اسيبك، عشان احسسها ان مفيش حاجة دايمة، و لازم تعملي مجهود عشان الحب ده يستمر، بس ده مش حقيقي".

حسام حبيب في برنامج ع المسرح الحلقة 24 رمضان 2024

كما صرح انه لم يتقاضى اي أجر عن كل الألحان التي قدمها، و قال إن أكثر أغنية يحب أن يغنيها لشيرين "انا مش هفضل كدة على طول"، "انا بحب الحب جداً" صرح حسام حبيب بهذا قائلاً انه غير محظوظ بالحب.

برنامج ع المسرح تقديم منى عبد الوهاب، و هو برنامج حواري تستضيف فيه نجوم الفن و تتحدث معهم عن منظورهم للحياة

أين يعرض برنامج ع المسرح؟

يعرض برنامج ع المسرح على قناة الحياة الساعة 6:20 مساءً وعلى القناة الأولى المصرية الساعة 8:15 مساءً، كما يعرض على قناة CBC الساعة 1:30 بعد منتصف الليل و على منصة watchit