فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

ما هو رأي نجوم الدراما بالأعمال المعربة؟

كاتب أغنية "كدابة" لـ حسام حبيب يؤكد "ليست شيرين المقصودة"

ET بالعربي | 16 فبراير 2024
حسام حبيب - صورة من غوغل

حسام حبيب - صورة من غوغل

رداً على الاتهامات التي وجهت إلى حسام حبيب حول عنوان أغنيته الجديد "كدابة" وإذا ما كانت موجهة إلى شيرين عبدالوهاب ، جاء الرد من عمرو المصري كاتب الأغنية.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: هل عادت شيرين عبدالوهاب لـ حسام حبيب مجدداً ؟ 

حسام حبيب يكشف تفاصيل الديو مع شيرين، وإدارة أعمالها الجديدة

عمرو المصري أكد من خلال فويس خاص لـ ET بالعربي أن الأغنية يتم العمل عليها من حوالي العام، قبل انفصال شيرين عن حسام حبيب، وبكل تأكيد ليست شيرين المقصودة. 

وقال: "طبعاً اسم الأغنية غير مقصود فيه أي حد خالص غير أنه اسم وموضوع الأغنية، حتى نحن لم اشتغلنا على الأغنية من حوالي السنة ونصف أنا والملحن اسلام رفعت ماكناش قاصدين أي حاجة من الموضوع ده، وعرضناها على فنانين كتير وعجبت حسام حبيب".

وتابع كلامه: "بكل تأكيد ما يقصد شيرين خالص، هو موضوع طبيعي عادي زي أي أغنية، وبس الفكرة لما اختارها من أكثر من سنة كان هو مع شيرين، يعني بدينا الشغل في الأغنية من حوالي السنة"، وبين أن هناك تعاونات قادمة بينه وبين حسام حبيب في الفترة القادمة".

VO- عمرو المصري

أغنية "كدابة" لـ حسام حبيب قريبًا

وكانت صفحة روتانا قد شاركت ليلة أمس مقطع موسيقي من أغنية "كدابة" لـ حسام حبيب، والتي يبدو أن موعد طرحها بات قريبًا، خصوصا وأنها كان يجب ~أن تطرح من قبل وتمّ حذف البوست في وقتها.

المقطع الموسيقي لم يظهر فيه صوت حسام، مع تعليق جاء فيه "قريبًا على أنغامي و SpotifyArabia و يوتيوب". والأغنية من كلمات عمرو المصري وألحان إسلام رفعت وتوزيع موسيقي أمين نبيل.

وسبق لـ حسام وأن كشف تفاصيل ألبومه الجديد، حيث قال في عدة تصريحات صحفية أن أغنية "كدابة" هي أولى أغنيات ألبومه المقبل والذي كان من المقرر طرحه في شهر يناير 2024.