بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

نهاية "سيف" تستعطف جمهور ”الخائن"

أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

أكثر من 100 مليون دولار تكلفة زفاف انانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا

نجوم لبنان يبكون فادي إبراهيم في الوداع الأخير 

بعد مشاجرة مع زوجته وأشقاؤه.. تأجيل دفن حلمي بكر

نجلاء فتحي تتصدر الترند بعد آخر ظهور لها

محمد فؤاد يحتفل بعقد قرآن ابنه

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

هل تمّ الصلح بين عفراء أوغلو و مارت رمضان ديمير رسميًا؟

هل عادت شيرين عبدالوهاب لـ حسام حبيب مجدداً ؟

ET بالعربي | 11 فبراير 2024
ETبالعربي يجمع حسام حبيب و شيرين في كواليس حفل روائع الموجي

ETبالعربي يجمع حسام حبيب و شيرين في كواليس حفل روائع الموجي

بالرغم من طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب في منتصف ديسمبر الماضي، إلا أن الموضوع مازال يشغل الجمهور على السوشيال ميديا وعاد الحديث عنهما للتصدر مُجددًا وسط توقعات باحتمالية إعلان العودة قريبًا.

حسام حبيب يكشف تفاصيل الديو مع شيرين، وإدارة أعمالها الجديدة

 

كما نُسبت تصريحات لشيرين تنفي فيها تلك المزاعم جملة وتفصيلاً، كون الزواج قائم على الإشهار، وفي حالة حدوث ذلك ستخرج وتُعلن لجمهورها آخر التطورات.

الأمر ذاته، جاء على لسان المحامي حسام لطفي، المستشار القانوني لـ شيرين عبد الوهاب، والذي نفى لـ"ET بالعربي" ما يُثار عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدًا في تصريح أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة.

محامي شيرين عبدالوهاب يكشف موقفها القانوني في قضيتها مع روتانا

 

لكن هناك مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب قال أن الثنائي عادا وفضلا التكتم عن العودة في الوقت الحالي، وأن بناتها انتقلا منذ حوالي أسبوع للعيش مع والدهم.

يأتي هذا الجدل بعد 3 أيام تقريبًا من طرحها أغنية جديدة بعنوان "الدهب"، بعد فترة غياب طويلة تجاوزت العام ونصف العام، فقد تعاونت فيها مع الشاعر تامر حسين، والملحن مدين، والموزع توما، حيث حققت ردود فعل واسعة وانتشار واسع بين جمهورها وسرعان ما دخلت قائمة الترند على "يوتيوب".

في وقت سابق، كانت شيرين قد أرسلت رسالة عبر برنامج "الحكاية" على "mbc مصر" مع عمرو أديب، تؤكد فيها أن الطلاق قد وقع بشكلٍ راقٍ وحضاري، وأنها ستُركز الفترة المقبلة في عملها فقط، خاصة وأنها واجهت أزمات كثيرة على مدار السنوات الأخيرة.

شيرين عبدالوهاب

وبعد مرور أيام قليلة من الطلاق، عاد الحديث حول شيرين وانتشار مزاعم لدخولها في علاقة عاطفية جديدة، إلا أن المحامي حسام لطفي أصدر بيانًا صحفيًا وقتها يُحذر فيه مروجي الشائعات باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حال الزج باسم موكلته في مثل هذه الأمور، خاصة وأنها تركز في عملها فقط.

كما قال حسام لطفي، لـ"ET بالعربي" في وقتٍ سابق، أن العلاقة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، لم تصل إلى حد القطيعة، بينما اتخذت علاقتهما شكل أقرب إلى الصداقة، بها كل الاحترام والتقدير، ومن الوارد أن يجمعهما مشروع غنائي خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر، انتهت شيرين من تسجيل حلقة في بودكاست "big time" مع عمرو أديب، قبل شهر ونصف تقريبًا، والذي أكد أنها ستكشف العديد من الحكايات والأزمات التي تعرضت لها خلال السنوات الأخيرة، قائلاً: "مهما حكيت لكم، مش هتصدقوا هي قالت إيه، عن الأشياء التي عانت منها في الفترة الأخيرة، كما أنها استعادت نشاطها مرة أخرى، وتتبع نظام غذائي صحي حاليًا وتهتم بصحتها أكثر من أي وقت مضى".