نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

حسام كامل يكشف وجود أعمال جديدة من كلمات الراحل كريم العراقي

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2023
الراحل كريم العراقي - صورة من غوغل

الراحل كريم العراقي - صورة من غوغل

بعد إقامة مجلس عزاء لـ الشاعر الراحل كريم العراقي في الإمارات العربية المتحدة يوم أمس الأربعاء 6 أيلول - سبتمبر، بحضور عدد كبير من النجوم.

تحدث الملحن حسام كامل، الذي كان حاضراً في العزاء، لـ ET بالعربي عن الأجواء التي سادت في العزاء، قائلاً: "لم نتوقع هذا التجمع الكبير بدون وجود كريم العراقي، الذي كان حضوره مميز ويملأ المكان بصوته و أشعاره وإحساسه، العراق خسر قامة فنية كبيرة.

وأضاف، "حضر العزاء عدد كبير من المفكرين والأدباء والنجوم وغيرهم الكثير، ولاحظت أن الحزن كان سائد على وجوه الجميع، وكانت سيرته الحسنة حاضرة بين الجميع، بالإضافة إلى ذكريات الأيام الأخيرة، التي أعطى من خلالها درس للجميع عن العزيمة القوية التي كانت حاضرة حتى أيامه الأخيرة".

وتحدث عن الأعمال التي جمعتهم مع بعضهم البعض، ومنها أعمال لـ كاظم الساهر، وكشف أن هناك عدة أعمال لم تبصر النور حتى الآن من كلمات الراحل كريم العراقي، وقريباً سوف يتم الإعلان عنها.

VT- الموزع حسام كامل

سفارة العراق في الإمارات تقيم مجلس عزاء لكريم العراقي

وحضر العزاء عدد كبير من الفنانين العراقيين، من بينهم كاظم الساهر ونصير شمة وحسام الرسام، بالإضافة الى عدد من الممثلين والممثلات والمخرجين، حيث تقسّم المجلس الى قسمين، قسم للرجال وقسم للنساء.

كما حضر العزاء أيضاً ابنة الراحل كريم العراقي، بحضور السفير العراقي والقنصل، وسيطر على العزاء أجواء التأثر الذي بدا واضحاً خاصة بعد خسارة العراق والعالم العربي لقامة كبيرة في الشعر والكتابة.

حسام كامل يكشف وجود أعمال جديدة من كلمات الراحل كريم العراقي

وكان حسام كامل قد شارك المتابعيين عبر حسابه الخاص على إنستغرام مقطعاً مركباً أظهر لقطات من العزاء وكتب معلقاً : "انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر له واسكنه فسيح جناتك اللهم امين".

وتوفي يوم الجمعة الماضي الشاعر كريم عودة، المعروف بـ كريم العراقي، عن عمر يناهز الـ 68 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض، حيث كان يتلقى علاجه في أحد مستشفيات أبو ظبي.

سفارة العراق في الإمارات تقيم مجلس عزاء لكريم العراقي