أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

حسن الرداد ينفي خلافه مع ياسمين عبد العزيز وينتظر عملاً مع زوجته إيمي

ET بالعربي | 03 ديسمبر 2021
حسن الرداد  - الصورة من حلقة حبر سري  عبر القاهرة والناس

حسن الرداد - الصورة من حلقة حبر سري عبر القاهرة والناس

بالرغم من الظروف التي يمر بها ، إلا أن تجاوب و تفاعل حسن الرداد في حلقته ببرنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس" كان مميزًا جدًا ، حيث تحدث عن الكثير من الأمور العملية والشخصية والتي وضح فيها بعض الأمور خاصة حول وفاة دلال عبدالعزيز وسمير غانم.

ببداية الحديث أشار أن فكرة دخوله الإنتاج راودته منذ فترة طويلة وقال: "الفنان نور الشريف نصحني بأن أفتح شركة إنتاج، كان الكلام ساعتها في بدايتي، فموضوع الإنتاج موجود في دماغي بشكل عام وناوي أدخل فيه السنة دي".
 

واختار حسن كل من ظافر العابدين وعمرو يوسف لتقديم عملاً معهما في حال أصبح منتجاً وتابع: "أيضا ممكن أعمل فيلم كوميدي لإيمي ، نحن لم نجتمع منذ ثلاث سنوات في عمل وحاليا نبحث عن عملاً جديداً ".

وتطرق حسن خلال الحديث لتجربته مع ياسمين عبد العزيز وعن سبب عدم تكرارها  كما أنكر خبر خلافهما وقال: "قدمت مع ياسمين فيلمين، وأنا لا أرد على الشائعات التي قد تنتشر بسبب عمل فني أقوم به أو علاقتي بأحد من زملائي. علاقتي مع ياسمين جيدة جداً، وكنت أطمئن عليها في أزمتها الأخيرة، كما تحدثت معي ومع إيمي وقدّمت لها العزاء بوفاة والدها ووالدتها، وعلاقتنا جيدة ولا يوجد أي خلاف بيننا، ومستعد للعمل معها مجدداً".

كما أنكر حسن الرداد خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد سماع خبر وفاة سمير غانم: "هذا الكلام غير صحيح، وفعلاً كنا نخفي عنها خبر الوفاة، وكل ما أشيع عن هذا الموضوع غير صحيح".

وأضاف متحدثا عنه وعن زوجته إيمي: "قعدنا أربع شهور في المستشفى ومشوفناش الشارع إلا لما خرجنا ندفن سمير غانم".

وبطبيعة الحال، تحدث حسن متأثراً عن والدته  فأضاف : "أمي كانت توصيني قبل وفاتها بحاجات شخصية إن شاء الله هنجح عشانها" وأضاف : "بحس أن التمثيل ده حاجة بحبها ولكن العمل في المرتبة الثانية بعد العيلة... هدفي الآن الفن عشان أمي كانت بتحب تشوفني ناجح وتتبسط تشوفني متفوق عشان كده هنجح وأجتهد عشانها.