جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

حسن شاكوش ضيف أبلة فاهيتا 

ET بالعربي | 03 أبريل 2020
أبلة فاهيتا وحسن شاكوش

أبلة فاهيتا وحسن شاكوش

يوم أمس كان موعد عودة أبلة فاهيتا بأولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها "لايف من الدوبلكس" لكن بدون جمهور للحفاظ على سلامة الجميع بسبب إنتشار فيروس كورونا. وبدأت أبلة فاهيتا هذه الحلقة مشيرة إلى أنها فضلت أن تعود لتقديم هذا البرنامج بدل أن تشارك بالتحديات وفيديوهات تطبيق Tik Tok. كما وتطرقت إلى عدة مواضيع بالطريقة الفكاهية واسلوبها الخاص التي نجحت فيه وعرضت أغنيتها الجديدة التي تجمعها مع عدد من نجوم مصر.

أما الحدث الأهم فكان استضافة حسن شاكوش الذي حضر إلى الإستديو مع الفرقة الموسيقية. وبدأ حديث أبلة مع حسن شاكوش بالمباركة له على أغنيته الجديدة وعلى أسنانه الجديدة وقالت: "حلوة خالص أحلى من أسنان مفيدة شيحة بكتير". 

ولم يطل الوقت إلى أن تطرقت إلى المشكلة التي واجهها حسن شاكوش مؤخراً نتيجة قرار هاني شاكر بمنع غناء مطربي المهرجانات فقالت: "إنت مقطع قلبي يا شاكوش، يعني يوم يا حبيبي ما تطلع على العالم وأغنيتك تفرقع تقوم تفرقع كدى في وشك، يعني المهرجانات التغت بعدين لغوا الحفلات في العالم كلها." 

واوضحوا بطريقة عفوية أن بعد إنتشار فيروس كورونا لم يعد هناك إلا اليوتيوب للغناء وهذا ما يلتزم به شاكوش. 

كما وسألته عن قصة إسمه "شاكوش"، فأجاب إلى أنه كان يمارس كرة القدم ولم يكمل في هذا المجال لأنه كان بحاجة إلى أن يعمل كي يؤمن مصروفه وبعد ذلك إتجة إلى الغناء. 

فقالت له أبلة: "الهدف إللي محققتهوش في الكرة إنت حققته في الموسيقى!".

وعرضت عليه أن يلعبوا لعبة، فتقوم أبلة بطرح بعض الاسئلة الغريبة مثل معنى كلمة "السكلانس" وهو يجاوب ويقوم بحركات بقدميه مع الكرة في الوقت نفسه. وفي كل مرة يفقد فيها السيطرة على الكرة تقدم له قطعة ثياب وعليه أن يرتديها. 

بعد ذلك اعطته بعض الأوراق التي كتبت عليها كلمات من وحي الأزمة الصحية التي يمر بها العالم وعليه أن يغنيها على لحن أغانيه. فقدم عدة أغاني أبرزها كان  "جارتي حنان خايفة اني أعديها" على لحن أغنيته "بنت الجيران" و "ياما فى الحظر ملايين" على لحن أغنية "عود البطل". 

ولم ينتهي هذا اللقاء قبل أن يقدم حسن شاكوش انجح أغانيه "بنت الجيران" و"عود البنات".