خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

من فيلم نورة لنجمات العالم العربي ابرز لحظات كان 2024

حسن عسيري وحديث عن مسلسلات رمضان 2024 الشرار و خيوط المعازيب

ET بالعربي | 30 مارس 2024
حسن عسيري

حسن عسيري

حديث في ETبالعربي مع حسن عسيري أخبرنا فيه عن مسلسله "يا هلي" الذي يعرض حالياً في رمضان، وعن رأيه بالمسلسلات التي تعرض حالياً في رمضان.

وET بالعربي سأل عسيري عن أصداء "ياهلي" وكشف أنها متوسطة ولم تكن بالمستوى المتوقع، ولكن هي تجربة مهمة ومختلفة مع أجيال مختلفة يمكن هذه القيمة المهمة في هذا المشروع أن تعمل مع أجيال مختلفة، وكان يحتاج وقت أكثر في الكتابة ولكن الأصداء ضمن المعقول.

مسلسل يا هلي

ومع النجاح الذي تحققه المسلسلات الخليجية في موسم رمضان 2024 , خاصة وأن المنافسة مع المسلسلات الأخرى كانت كبيرة وتحديداً الكوميدية، زي "جاك العلم" وشخصيتيّ أم صامل وأبو صامل، علّق حسن قائلاً : لأ والله هم لون مختلف تماما لون مختلف ولكن صامل وأم صامل عمل حلو وانا والله اتابعه، يعجبني يضحكني يعني.

مسلسل الشرار وخيوط المعازيب

حسن عسيري يتابع كل الأعمال الدرامية التي تقدم في رمضان، وأبرزها "الشرار"، و"خيوط المعازيب"والتي تساهم بنقل وترسيخ الحضارة والثراث في المملكة العربية السعودية.

وكشف لـ ET بالعربي "العملين من أهم الأعمال اللي انا اشوفها واتابعها.. الدراما السعودية لم تقدم هذه النوعية من الأعمال يعني اعتقد ان الشرار اول مسلسل بدوي سعودي يمكن كان زمان في مسلسل اسمه عودة عصويد، لكن هذا تصور في السعودية بالكامل وخيوط المعازيب جاب لنا مرحلة مهمة في مدينة عزيزة علينا كلنا في الحسا ونحنا استمتعنا في انتاجه مع الزميل إبراهيم الحساوي".

 

مسلسل خيوط المعازيب

وبما ان حسن عسيري من اوائل الممثلين الذين دخلوا مجال الانتاج وقدم اعمال سعودية كثيرة، فكيف يقيم الإنتاج الدرامي السعودي حالياً؟

"أولا لازم نقول الحمد لله لأنو الإنتاج في المملكة وصل مراحل سريعة تتحسن بشكل كبير نحنا انتجنا في وقت كان الإنتاج صعب جداً والآن البلد كلها تقف مع صناعة الإنتاج والثقافة والفنون والرياضة نحنا اعتقد انو في عصر ذهبي يكتمل ان شاء الله مع تخرج أقسام صناعة الأفلام في كل الجامعات السعودية، فمستقبل الفنون والدراما السعودية هي مستقبل الفنون".

كيف قيم حسن عسيري مسلسلي الشرار وخيوط المعازيب؟

حسن عسيري ضيف برنامج الليوان مع عبدالله المديفر

وخبرة حسن عسيري الكبيرة في صناعة الدراما، كانت محور رئيسي في لقائه الأخير ببرنامج "الليوان" مع عبد الله المديفر ،وصرح لنا أن اللقاء كان من المفترض أن يكون لقاء سوالف في رمضان وأخبر عبدالله المديفر أنه كان قاسي جداً في اللقاء وتمنى أن هذا اللقاء لا يخلق انطباعات سلبية.

وأضاف "انا احترم انو عبد الله عنده جهد كبير انو يقدم الأشياء اللي ممكن تخلي برنامجه احسن، ولكن انا تفاجأت بالجزء الأخير من اللقاء انا بطبعي لما نشتغل مو لازم يكون في اتفاق على الأشياء اللي ممكن نتناقش فيها ولكن ما ندري خلينا نشوف الأصداء انت تسجل معي وانا دوبي طالع بس انا ما كنت مبسوط في هذا اللقاء حقيقة…".

حسن عسيري ضيف برنامج الليوان