وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

حسين الجسمي يحتفل بزفافه.. ويشارك فرحة وتهاني جمهوره

ET بالعربي | 08 يناير 2023
حسين الجسمي - إنستقرام

حسين الجسمي - إنستقرام

تهاني ومباركات من الجمهور  والنجوم شاركها حسين الجسمي مع متابعيه عبر انستغرام مع صورته المنتشرة على السوشيال ميديا من حفل زفافه وسط الأهل والأصدقاء.

زفاف حسين الجسمي

حسين الجسمي

حسين الجسمي


عقد قران حسين الجسمي

وكان ميار عباس مدير أعماله قد أعلن في وقت سابق عن عقد قران الجسمي عن طريق مجموعة صور شاركها عبر إنستغرام، وعلق عليها، "أخي ورفيق دربي الغالي فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع، الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح".

ليعود الجسمي في وقتها، ويعلن الخبر بنفسه عبر تويتر، قائلاً: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة".

وتصدر اسم حسين الجسمي الترند على تويتر الإمارات، وفي عدد من الدول العربية، نتيجة المباركات الكبيرة التي انتشرت على السوشيال ميديا من النجوم والمتابعين.

وكان حسين الجسمي قد اختار تاريخ مميز ليكون يوم عقد قرانه وهو 12/12/2022، بحضور سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وبعض الأصدقاء والأهل.

كان الجسمي قد شارك منذ أيام في تقديم فقرة فنية، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من "قادرون باختلاف"، بحضور الرئيس السيسي، الذي هنأه قائلًا : "مبروك.. ألف مبروك.. واحنا سعداء بوجودك معانا.. الإمارات شعب حبيب". ليرد عليه حسين الجسمي قائلا: "دى أغلى مباركة.. المصرى مش يتقال له لا.. ومصر حلوة بيكم".

عرس حسين الجسمي