بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

حسين فهمي عن رفضه اخذ صورة مع بوسي شلبي "طلبت منها الحضور بدون التليفون"

ET بالعربي | 15 نوفمبر 2022
حسين فهمي وبوسي الشلبي - سوشيال ميديا

حسين فهمي وبوسي الشلبي - سوشيال ميديا

حسين فهمي وبوسي شلبي هم حديث السوشل ميديا حالياً، بعد انتشار فيديو من افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44 وتحديداً على السجادة الحمراء.

يظهر في الفيديو حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة  برفقة زوجته رنا القصيبي يطلان على السجادة الحمراء.. لتسرع بوسي شلبي باتجاههم وتطلب التصوير معهم، لكن المفاجأة رفض فهمي التصوير معها  وأكمل سيره.


حسين فهمي يوضح السبب

وفي مداخلة هاتفية معه ضمن برنامج "حضرة المواطن" على "الحدث اليوم"، كشف حسين فهمي رئيس المهرجان سبب رفضه التصوير مع بوسي،  قال أنه "لا يوجد خلاف بيني وبين بوسي وقعدت معاها بعدها، ورفضت أتصور لإني طلبت منها الحضور بدون التليفون، وهي على طول ماسكة التلفون وبتنقل لايف".

وأضاف، "لقيتها جاية المهرجان معاها تليفون، وأنا كنت رافض هذا الموضوع وقلت للناس، مفيش داعي ننقل لايف ونصور بالتليفون وعندنا قناة dmc وقناة المحور بتنقل الحدث".

وكانت ظهرت بوسي شلبي على السجادة الحمراء مرتدية فستان  باللون الجولد اللامع مع تصميم عند  منطقة الصدر باللون البنفسجي، من تصميم هويدا بريدي.

بوسي الشلبي - سوشيال ميديا

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي انطلق الأحد 13 نوفمبر، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ويستمر حتى يوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022، ويعرض ٩٧ فيلماً من ٥٢ دولة ويقيم ١٢ سجادة حمراء للاحتفال بـ١٢ فيلم من الأعمال المشاركة.