إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حسين فهمي يكشف لـ"ET بالعربي" حقيقة حريق منزله في حلوان 

ET بالعربي | 14 أكتوبر 2023
حسين فهمي - صورة من انستغرام

حسين فهمي - صورة من انستغرام

حالة من القلق تابعناها خلال الساعات الماضية، بعد انتشار أنباء حول حريق فيلا مهجورة بمنطقة حلوان، مملوكة لـ حسين فهمي، حيث اشتعلت النيران في المخلفات الموجودة بالمكان، بينما نجحت قوات الحماية المدنية في إطفاء الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وبدوره، نفى حسين فهمي لـ"ET بالعربي" حقيقة امتلاكه هذه الفيلا، مؤكداً أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة ولم يكن مقيماً في حلوان من الأساس، كما وجه الشكر لجمهوره الذي كان حريصاً على الاطمئنان عليه، بعد انتشار أنباء عن الحريق، قائلاً: "الخبر كاذب، وشكراً على اهتمامكم". 

وفي سياق آخر، يواصل حسين فهمي التحضيرات الخاصة بالدورة الـ45 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتي ستنطلق في الفترة من 15 إلى 24 نوفمبر المقبل، إذ يعد من أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظامًا، وينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A بالاتحاد الدولي للمنتجين في براسليس بفرنسا  FIAPF.

كما ينتظر حسين فهمي، طرح فيلم "الملحد" في دور العرض خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه انتهى من تصويره قبل فترة طويلة، ويشارك في بطولته كل من محمود حميدة شيرين رضا، أحمد حاتم، تارا عماد بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.