وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

ريتا بو صالح تتحدث عن تعاونها مع كاظم الساهر في رقصة عمر

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

حسين نجار يحتل القلوب ويعيدنا إلى الزمن الجميل في ليلة صوت الأرض

ET بالعربي | 01 فبراير 2023
حسين نجار - تويتر

حسين نجار - تويتر

ليلة تاريخية وطلالية بكل تفاصيلها تعيشها المملكة العربية السعودية اليوم تكريمًا لصوت الأرض الراحل طلال مداح.

ومع صوت الإعلامي حسين نجار في افتتاحية الحفل، عدنا بالذكريات إلى الزمن الجميل بأسلوبه الرائع وبلاغته في الإلقاء وثقافته التي أبهرت الحضور على المسرح والمتابعين خلف الشاشات.

حسين نجار ليلة صوت الارض

حسين نجار يفتتح ليلة صوت الأرض 

بدأ الاعلامي حسين نجار كلامه برسالة شكر ووفاء، قائلاً: "الوفاء سمة الشرفاء، وهذه الليلة تُجسد مثلا جميلاً لبلادنا الحبيبة بقيادة الملك سلمان، وسمو ولي العهد الأمير محمد..  وشكرا معالي رئيس هيئة الترفيه على هذا التكريم".

وعاد بنا نجار بأسلوبه الإلقائي الإذاعي، إلى الذاكرة من خلال سرد بعض الذكريات التي جمعته مع الراحل طلال مداح.

وروى حسين واحدة من الذكريات التي جمعته مع الراحل، قائلاً "ابتعد طلال مداح عن الفن فترة من الزمن، ودارت حول ابتعاده أقاويل وشائعات وأخر تلك الشائعات أن طلال مداح أصيب بالجنون، وبالتالي فارق الفن ولن يعود إليه، وأنا كان لدي برنامج في الإذاعة له أرتباط بالفنيين، فأحببت أن أرى صحة هذه الشائعة، أخذت مهندس الصوت وذهبت إلى منزل طلال مداح، وبدأت معه عن أخباره الفنية وانقطاعه حتى وصلنا إلى الشائعة التي شاعت بين المجتمع، وهي أنك مجنون، نظر إلي طلال وقال لي يا حسين وصلتني هذه الشائعة، والآن سوف أعمل لك حركة وأنت تقول لي أذا أنا مجنون أو لا، سوف أبدأ بالعد من 1 حتى 10، وبدأ بالعد حتى وصل إلى الـ 10، وقال لي يا حسين أنا مجنون أو عاقل، فقلت له عاقل، فرد علي إذاً قول لهم.. فقلت أنا رح أقول لهم لكن أنت أثبت لهم".


إشادات الجمهور 

مع بداية حسين بكلامه على المسرح، بدأت ردود الفعل الإشادات بكثرة على تويتر، حيث علّق أحد المتابعين: "بلاغة وأدب وفصاحة وارتجال ماشاء الله تبارك الله اجمل إلقاء سمعته، ليته ما وقف"، وقال آخر، "البلاغة والفصاحة والاسترسال والارتجال في الكلام من أ. حسين النجار ‏يُدرس".

وأضاف عبد العزيز بن محمد الفريان "مستمتع جداً بحديث وبذكريات وبفخامة صوت المذيع الكبير حسين نجار عن الفنان الكبير أيضاً طلال مداح رحمه الله".