وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

حصرياً: أحمد سعد يرد على قرار النقابة

ET بالعربي | 18 أغسطس 2020
أحمد سعد

أحمد سعد

في بيان رسمي لنقابة المهن الموسيقية، قرّر فيه أعضاء المجلس إقامة دعوى قضائية ضد "حسن شاكوش" لمزاولته المهنة بدون تصريح وذلك ومخالفة قوانين واللوائح المنظمة للعمل بنقابة المهن الموسيقية. وقرّر المجلس كذلك إحالة أحمد سعد إلى التحقيق بعد طرحه لأغنية جمعته بحسن شاكوش الغير مُصَرّح له بالعمل مع النقابة.

وفي نفس السياق، ذكر البيان قراره بمخاطبة كل شركات الإنتاج الفني المرئي والمسموع بضرورة عدم التعامل مع الأشخاص الغير مُصَرّح لهم بمزاولة المهنة، ونوّهت في نفس البيان أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي شخص أو أي جهة تخالف القرار.

أحمد سعد وحسن شاكوش

أحمد سعد علّق على قرار النقابة حصرياً  عبر ET بالعربي، ونفى أن يكون قد تلقى أي طلب بالتحقيق من طرف أي جهة رسمية "والله أنا حابب أقول أنو أنا ماجانيش أي قرار رسمي أو حد كلمني بصفة رسمية بيوقلي أنو أنا متحوّل للتحقيق".

وفي حديثه عن الأغنية التي جمعته بشاكوش، أكد أحمد أن الأغنية كانت جاهزة قبل قرار التوقيف الذي طال بعض من مغني المهرجانات، ولكنه أجّل طرحها إحتراما لهاني شاكر ولقرار النقابة وقتها "عايز أقول إنو الأغنية دي معمولة من قبل أصلا قرار الوقف، بس أنا إحتراما للأستاذ هاني شاكر وإحتراما للقرار أجلت جدا جدا"

وأكد أحمد سعد أنه ينتظر قرار رسمي بتحويله إلى التحقيق ليفجر مفاجأة من العيار الثقيل دون أن يخوض في نوع المفاجأة "طبعا لو التحقيق اتوجهلي فيه أي إتهامات بأي شكل أكيد...بس المؤكد أنه أنا حفجر مفاجأة كبيرة جدا جدا جدا إنشاءالله، بس يجيلي حاجة رسمية أقدر أرد عليها"، ووعدنا أحمد سعد أنه سيطلعنا حصريا على كافة التفاصيل لاحقا.

أحمد سعد