فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

حصريا في ETبالعربي والد ياسمين صبري يوضح موقفه منها " في خلل نفسي حصل أثر فيها…"

ET بالعربي | 31 أكتوبر 2021
ياسمين صبري - صورة من انستغرام @ yasmine_sabri

ياسمين صبري - صورة من انستغرام @ yasmine_sabri

بعد الجدل الذي شهدناه الأيام الماضية حول خلاف ياسمين صبري ووالدها والأخذ والرد عبر  السوشيال ميديا اختار أشرف صبري والد ياسمين ET بالعربي ليوضح موقفه من ابنته حيث قال والد ياسمين صبري أن هناك خلل نفسي حصل أثر فيها .. متابعاً "لهذه الدرجة ؟ تمحوا من حياتها فترة عاشتها في حضن والدها .. ربنا يهديها.."

وفي التفاصيل ، سبق وصرحت ياسمين صبري في لقائها مع أنس بوخش عبر ABTalks أن والدتها و جدتها و جدها من ناحية أمها هم الذين قاموا بتربيتها بالوقت الذي لم يشارك والدها في ذلك .

وعن هذا التصريح تحديدًا ، قال أشرف صبري أنه كان خارج مصر بينما التزم بنفقة أولاده حتى عودته ، كما أنه تولى تربية ياسمين من عمر الصف الأول إلى أن تزوجت مؤكدًا أن مفتاح بيته معها إن احتاجته : "مفتاح البيت مع ياسمين لحد دلوقت لاني متوقع لو اي حاجة تحصل تروح بيت أبوها و حصل في أول زواج" .

ولتأكيد كلامه، كشف عن بعض الذكريات التي تجمعه بياسمين خلال مراحل مختلفة من حياتها. كما حكى عن رفضه في البداية دخولها عالم التمثيل ليعود و يدعمها بشرط الزواج .

ETO04199-والد ياسمين صبري

وفي سؤال لـET بالعربي عن البوست الذي شاركته صديقة ياسمين من أيام الطفولة وعبرت فيه عن غضبها و أكدت كلام ياسمين عنه ، رد والد ياسمين "ماعرفهاش.. مين دي؟ السبب واضح جداً و أنا ما بلومش حد فيه ناس محتاجين حاجة فيقولوا حاجة غلط ! و هي ارتكبت خطأ يعتبر جريمة في مصر و في القانون و بالتالي هي الوحيدة التي أنا أقيم عليها دعوة و طبعا سب و قذف لأنها ما عندهاش فكرة و ثانيا اهانتني ".

و بعد كل هذه التفاصيل المفاجأة في حياة ياسمين التي كانت غايبة عن الاعلام ، كان السؤال " كيف بدأ خلاف ياسمين و والدها؟" هذا الخلاف الذي ظهر إلى العلن وقت عقد قرانها من أحمد أبوهشيمة.." "البداية كانت هنا و مهما كان فيه قطيعة و مش موافقة او اتجوزت واحد من ورايا و انا مش موافق عليه ، طبعا لما تتجوز من ورايا فمبعترفش في هذا الزواج تماما لانه لم تتبع الأصول العائلية للزواج من بنت عيلة … يعني أنا صرحت و بعدين شلته قلت علشان الناس ما تهاجمهاش ".

وبالرغم من كل هذه الخلافات بينه و بين ياسمين الا انه أرسل لها دعوة لحضور زفاف شقيقها بلال والتي خص ET بالعربي حصرياً صوراً تجمعه بياسمين من أيام طفولتهم.