فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

حصري:هل اعتذرت كارول سماحة عن زيارة لبنان بسبب الأوضاع الصعبة؟

ET بالعربي | 04 أكتوبر 2021
كارول سماحة - صورة من انستغرام

كارول سماحة - صورة من انستغرام

تلقت كارول سماحة تعليقات إيجابية على إطلالاتها الأخيرة إذ ظهرت أنيقة ورشيقة معلنة بطريقة غير مباشرة عن خسارتها الوزن من خلال صور جديدة لها شاركتها على صفحتها في إنستقرام  علقت عليها: "خسارة الوزن دليل ان بعض الخسارات ربح".

وفي هذا السياق كشفت بعض المصادر الخاصة لـ ET بالعربي أن كارول فعليا تقوم بإتباع نظام  غذائي لخسارة بعض الوزن الذي اكتسبته بالفترة الماضية كونها من الأشخاص الذين يحبون تناول وتذوق الطعام . 

ومن جهة ثانية كارول سماحة تحضر لإصدار أغنية جديدة بعنوان "يا شباب يا بنات" وهي أغنية راقصة، من كلمات وألحان سليم عساف وإخراج بتول عرفة وكانت قد صورتها في أوروبا على مدار يوم كامل وتحديداً في اليونان حسب معلوماتنا وتتحفظ حاليا عن ذكر تفاصيل هذا العمل.

على صعيد آخر ورغم ان كارول تعيش خارج لبنان حاليا إلا ان الأوضاع الصعبة التي يعاني منها بلدها يؤثر عليها بشكل كبير الأمر الذي جعلها تؤجل عدد من أعمالها الفنية، وقد تردد بكواليس بعض المناسبات الفنية التي حدثت مؤخراً انها اعتذرت عن السفر  إلى لبنان بسبب هذه الأوضاع، لكن المصادر أكدت لـ ET بالعربي أن هذا الموضوع غير صحيح كليا "فلبنان بلدها الأم ولا يمكن ان تعتذر عن القدوم اليه لهذه الأسباب وهي المعروفة بوطنيتها وانتمائها وسبب اعتذارها عن القدوم إلى لبنان (في حال حصل ) لا يمكن ان يكون الا لأسباب ارتباطات عائلية مسبقة فقط".