على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

ديلان تاتليس تعيد إحياء إرث والدها إبراهيم تاتليس

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

جوني ديب يرفض النظر إلى أمبر هيرد خلال المحاكمة

كينان إميرزالي أوغلو و سينام كوبال يستقبلان مولودتهما الثانية

حلا الترك تشارك صورة بعيد ميلادها الـ 20 وعدد من المشاهير يعايدونها

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي "هي مش بنت خالتي"

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

كان يلدريم يتحدث لأول مرة عن علاقته بهاندة أرتشيل

حصري:هل اعتذرت كارول سماحة عن زيارة لبنان بسبب الأوضاع الصعبة؟

ET بالعربي | 04 أكتوبر 2021

كارول سماحة - صورة من انستغرام

تلقت كارول سماحة تعليقات إيجابية على إطلالاتها الأخيرة إذ ظهرت أنيقة ورشيقة معلنة بطريقة غير مباشرة عن خسارتها الوزن من خلال صور جديدة لها شاركتها على صفحتها في إنستقرام  علقت عليها: "خسارة الوزن دليل ان بعض الخسارات ربح".

وفي هذا السياق كشفت بعض المصادر الخاصة لـ ET بالعربي أن كارول فعليا تقوم بإتباع نظام  غذائي لخسارة بعض الوزن الذي اكتسبته بالفترة الماضية كونها من الأشخاص الذين يحبون تناول وتذوق الطعام . 

ومن جهة ثانية كارول سماحة تحضر لإصدار أغنية جديدة بعنوان "يا شباب يا بنات" وهي أغنية راقصة، من كلمات وألحان سليم عساف وإخراج بتول عرفة وكانت قد صورتها في أوروبا على مدار يوم كامل وتحديداً في اليونان حسب معلوماتنا وتتحفظ حاليا عن ذكر تفاصيل هذا العمل.

على صعيد آخر ورغم ان كارول تعيش خارج لبنان حاليا إلا ان الأوضاع الصعبة التي يعاني منها بلدها يؤثر عليها بشكل كبير الأمر الذي جعلها تؤجل عدد من أعمالها الفنية، وقد تردد بكواليس بعض المناسبات الفنية التي حدثت مؤخراً انها اعتذرت عن السفر  إلى لبنان بسبب هذه الأوضاع، لكن المصادر أكدت لـ ET بالعربي أن هذا الموضوع غير صحيح كليا "فلبنان بلدها الأم ولا يمكن ان تعتذر عن القدوم اليه لهذه الأسباب وهي المعروفة بوطنيتها وانتمائها وسبب اعتذارها عن القدوم إلى لبنان (في حال حصل ) لا يمكن ان يكون الا لأسباب ارتباطات عائلية مسبقة فقط".