فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

حصري: أحمد السقا ومهى الصغير يردّان على المنتقدين

ET بالعربي | 28 أكتوبر 2020
أحمد السقا ومهى الصغير من مهرجان الجونة السينمائي

أحمد السقا ومهى الصغير من مهرجان الجونة السينمائي

لم تمر الإطلالة التي ظهرت بها مهى الصغير زوجة أحمد السقا على السجادة الحمراء خلال حفل إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي مرور الكرام، حيث تصدّرت الترند في مصر  وتعرّضت بسببها للكثير من الإنتقادات والتعليقات الساخرة.

وفي لقاء مع ET بالعربي، كشفت مهى أن الموضوع سبّب لها "صدمة" في البداية لأنّها لم تتعوّد على هذا النوع من ردّات الفعل القوية في السابق، ولكنها إستوعبت الأمر فيما بعد، وأضافت أنها لا تجد مشكلة مع الإنتقادات العادية، ولكن ما يزعجها هو التعليقات الساخرة والمسيئة. أما بالنسبة لمن إعتبروا أن الفستان غير مناسب للسجادة الحمراء، فذكرت أنها تحرص دائما على الظهور بنفس الأسلوب، لأنه يعبّر عنها وعن شخصيتها. مؤكدة أن بعض الصور الملتقطة للفستان لم تعطه حقه بسبب زاوية الإضاءة.

أحمد السقا

أحمد السقا الذي دعم زوجته منذ البداية فضّل الرد على المتنمرين عبر ET بالعربي فقال "ماتحكمش على حد من خلال حياة إفتراضية"، وأبدى إعجابه الشخصي بالإطلالة  "..زي القمر، ده آخر موضة، ومش كل الناس بتفهم للأسف".

يُذكر أن مهى أطلّت خلال الحفل بفستان طويل بلون الفوشيا مع سترة كلاسيكية سوداء من تصميم كريستوفر كين وبلغت قيمتهم حوالي 30 ألف جنيه. وفي أوّل ردت فعل لها على التعليقات، قامت بنشر بوست على حسابها في انستغرام كتبت فيه بما معناه "عندما يحكم عليك شخص ما فهذا لا يتعلّق بك في الواقع، بل يتعلّق بهم وبشعورهم بالأمان والإحتياجات"، ولاقت على إثره الكثير من الدعم من الجمهور وحتى بعض النجمات من بينهم درة و بسمة.